هجوم عنيف من جمهور يسرا اللوزي ضد متابع وصفها بـ "أم الطرشة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
مقالات ذات صلة
يسرا اللوزي
الطرش
رد صادم من يسرا اللوزي على متابع تنمر على ابنتها بتعليق موجع

تعرضت الفنانة يسرا اللوزي للتنمر من قِبل أحد متابعينها وتلقى درساً بعد أن هاجمه متابعيها وبعض النجوم، هذا بعد تعليقه على صورة شاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم".


ونشرت يسرا اللوزي الصورة مع التعليق:" سعدت جداً بردود الأفعال الجميلة تجاه حلقتي مع الإعلامية منى الشاذلي، بالاشتراك مع الدكتورة رنيم حسن من مبادرة "حادى بادى" والدكتور سامح يسري من "هيئة إنقاذ الطفولة" بمصر".
ليرد متابع عليها قائلاً: "ماشي يا أم الطرشة"، وبعد هجوم عنيف من متابعيها ضده قامت بالرد عليه قائلة: "شكراً على ذوق حضرتك.. أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح".
وتابعت:"أولاً، المصطلح الصحيح والمقبول هو "الصم وضعاف السمع"، وليس "الطرش" أو "البكم"، ثانياً، أحب أعّبر عن فخري بكوني والدة طفلة "صماء" لأنها علمتني حاجات كتيرة جداً".
واستمرت اللوزي في الحديث:" وبقيت بنى آدمة وأم أحسن بسببها وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها".
وأضافت يسرا اللوزي: "ثالثاً، البنت "الصماء" دي هي اللي ألهمتني إني أتكلم في البرامج وأطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعمل لهم كشف سمع عند الولادة".
واستكملت:" وده المفروض يساهم بشكل إيجابي في حياة عائلات كتير وهيسمح للأطفال "الصم وضعاف السمع" إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس وما يبقوش "عبء" على حد".
واختتمت:" بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا في المجتمع (المريض للأسف) فبالتالي الطفلة "الصماء" دي ليها إنجازات أثرت على شعب كامل رغم إن عمرها ٦ سنين.. يا ريت توضحلي بقى حضرتك أنجزت إيه في حياتك؟ شكراً".