هدى المفتي رداً على التعليقات السلبية: تعلمت تجاهل ما يؤذيني نفسياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد وهدى المفتي يلتقيان مدير الهلال الأحمر الفلسطيني
أحمد مالك يحمي هدى المفتي في رامز جاب من الآخر
هدى المفتي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية ومفاجأة في علاقتها العاطفية

كشفت الفنانة هدى المفتي طريقة تعاملها مع الانتقادات أو التعليقات التي تتلقاها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها كانت تتأثر في البداية لكنها بدأت في تجاهلها.

هدى المفتي تكشف طريقة تعاملها مع الانتقادات

وأوضحت هدى المفتي خلال مشاركتها في ملتقى She Can الذي أقيم بالجامعة الأمريكية، أنها واجهت التحدي الأكبر في حياتها الشخصية وهو خوفها من المقالات التي تكتب عنها لأنها كانت تتأثر بالآراء السلبية.

وأشارت إلى أنها تعلمت الآن تجاهل ما يؤذيها نفسياً خاصة التنمر الذي تتعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب تجاهل انتقادات اختيارها للأعمال الفنية التي تتعرض لها دائماً.

وكشفت عن بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها خضعت للعديد من تجارب الأداء لمدة عامين لكنها لم تتمكن من الحصول على أي دور، ولجأت إلى ورش التمثيل وفجأة أخبروها بأن المخرج تامر محسن يود مقابلتها.

وأضافت أنها لم تكن تصدق في البداية بعد أن اختارها لدور نادين في مسلسل هذا المساء، مشيرة إلى أنه صاحب الفضل عليها لأنه من اكتشفها.

واعتبرت أن دور لينا في مسلسل كأنه امباره كان بطاقة تعارف الجمهور بها، مشيرة إلى أنها رفضت الكثير من الأدوار بعده، معلقة: "عرض علي أكثر من عمل بعد دور "لينا" ولكنني لم أوافق عليهم".

وعلقت قائلة: "كانت خطواتي في التمثيل بطيئة للغاية بسبب حرصي على اختيار الأدوار المناسبة وكنت أبحث عن دور أقرب لما مررت به من تجارب أعتقد أن خطواتي كانت بطيئة ولكنها ثابتة".

هدي المفتي تكشف تفاصيل أدوارها

وأوضحت أنها تهتم كثيراً بالشخصيات التي تقدمها، معلقة: "أختفي كثيرا بسبب خوفي من الآراء السلبية وقررت أن أعمل أكثر كي يتذكرني الجمهور بالأدوار الجيدة"، مؤكدة على أنها لم تندم على تقديم أدوار لم تكن بارزة خلال الفترة الماضية

وحول دورها في مسلسل بيمبو، علقت قائلة: "لم يكن اختياري لدوري في مسلسل "بيمبو" هو الأول فقد كان هناك فنانة أخرى مرشحة للدور ولا أشعر بالحرج لأقول هذا الأهم أن أترك بصمة".

ولفت إلى أنها سعيدة بتجربتها السينمائية الأولى في فيلم بنات سنوى خاصة أن كواليسه كانت عفوية للغاية، وردت على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب دورها في فيلم رأس السنة، قائلة: "رشحني محمد حفظي لفيلم "رأس السنة" وسافرت إلى لبنان وكانت تجربة التصوير ممتعة ولكن للأسف تلقيت انتقادات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت هدى المفتي: "دوري في فيلم رأس السنة كان تحدى بالنسبة لي ودور مختلف وبره الصندوق، ولو رجع بيا الزمن في الاختيار مرة ثانية ممكن ميكونش اختياري وممكن يكون اختياري".

واسترجعت هدى المفتي ذكريات عام 2020 وحظر فيروس كورونا قائلة: "كان عاما هادئا ولكنه كان متعب نفسيا بالنسبة لجميع الأشخاص ولكن أبرز هذا العام مواهب البعض من طبخ ورسم وغناء، حاولت خلال فترة الكورونا أن أطور من نفسي وقضيت وقتي بين القراءة والنوم ومشاهدة التليفزيون وتناول الطعام برفقة أصدقائي".

يذكر أن اسم  الممثلة هدى المفتي كان الأكثر بحثاً أو التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ليومين متتالين على التوالي، بعد طرح مغني الراب ويجز لأغنيته الجديدة "البخت" وربط البعض بينها وبين الأغنية