ويجز يثير الجدل بإطلالة غريبة واسم هدى المفتي يعود للظهور مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يثير الجدل مجدداً بإطلالة نسائية
قبل ويجز وهدى المفتي كل هؤلاء النجوم نسقوا البليزر الأخضر بطرق رائعة
القصة الكاملة لتصدر هدى المفتي التريند بسبب ويجز ما سر حمامة السلام؟

أثار مغني الراب، ويجز، حالة من الجدل والسخرية بسبب إطلالته التي ظهر بها في حفله الذي أقيم أمس على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية.

إطلالة غريبة لـ ويجز في موسم الرياض

وظهر ويجز بملابس بألوان غريبة وغير متناسقة حيث اعتمد في إطلالته على شورت باللون الموف وجاكيت باللون الأخضر وقميص باللون البيج.

وسرعان ما حصد ظهور ويجز الكثير من التعليقات الساخرة من قبل متابعيه عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث لم يكن ذلك الظهور هو الأول من نوعه لمطرب الراب الذي ظهر في جلسة تصوير مؤخراً في شوارع محافظة الإسكندرية يرتدي فيها ملابس أثارت الكثير من الجدل آنذاك

.

الجمهور يربط إطلالة ويجز بـ هدى المفتي

ورغم حالة السخرية التي سادت مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالة ويجز إلا أن عدداً من رواد السوشيال ميديا قارنوا بين إطلالة هدى المفتي التي ظهرت بها أثناء جلسة تصوير في شوارع مدينة مدريد وبين إطلالة ويجز.

وربط الجمهور بين إطلالة ويجز وهدى المفتي خاصة بعد حالة الجدل التي أثارتها أغنية البخت وانتشار أنباء عن ارتباطهما عقب مشاركتهما في بطولة مسلسل بيمبو الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، إلا أنهما لم يعلقا على تلك الأنباء حتى الآن.

حفلة ويجز في موسم الرياض

يذكر أن الحفلة شارك فيها 3 من مطربي الراب ويجز ومروان بابلو وعفروتو وحققت رواجاً كبيراً حيث نفذت التذاكر بمجدر طرحها على الموقع الرسمي خاصة بعد طرح ويجز مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعد حوالي شهر من تصدر النجم أحمد مكي، وويجز التريند بأغنية إعلانهما الجديد لصالح إحدى شركات المحمول والتي تحمل عنوان "أقوى ميكس" وذلك على موقع الفيديوهات"يوتيوب".

وتفاعل الجمهور بشدة ع ويجز خلال الحفل والذي أشعل أجواء الحفل بمجموعة من أشهر أغانيه ومنها "كيفي كدة" و"دورك جاي" و"البخت" و"21" وغيرها.

ونشر حساب موسم الرياض على تويتر عدة صور وفيديوهات من الحفل، وعلق عليه: " نعيش أجواء كلها حماس مع أغاني الراب للفنان ويجز على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي".

يعد ذلك الحفل الاول لنجوم الراب في مصر ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي بدأ بمغني الراب عفرتو قبل أن يستكمل مغني الراب مروان بابلو الحفل، والذي تفاعل معه الجمهور بعدما قدم مجموعة من أبرز أغانيه مثل "غابة" و"الحب فين" و"كنترول" و"الجميزة" وغيرها.