هدى حسين تكشف أسباب غياب مسلسل ملح وسمرة عن العرض في رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
مقالات ذات صلة
هدى حسين تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ملح وسمرة
هدى حسين تتصدر الترند بسبب ملح وسمرة وتعلق على الحلقة الأخيرة
هدى حسين “لن أطلب الطلاق” في رمضان

كشفت الفنانة العراقية هدى حسين سبب خروج مسلسل ملح وسمرة من المنافسة في موسم دراما رمضان 2023 وتأجيل عرضه بعد أن كان مقرراً أن يبدأ العرض في بداية الشهر المبارك.

سبب غياب مسلسل ملح وسمرة

وأوضحت هدى حسين عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن التأخر في تصوير المسلسل كان السبب في عم لحاقه بالعرض في موسم دراما رمضان واضطرار فريق العمل لتأجيله، مشيرة إلى أن العمل به مجهود كبير من جانب العاملين ليخرج في أبهى صورة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكدت هدى حسين أن مسلسل ملح وسمرة من المقرر أن يبدأ عرضه بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة، بعد عيد الفطر المبارك.

وجاء ذلك بعد أن بدأ الترويج خلال الفترة السابقة لمسلسل ملح وسمرة ونشرت هدى حسين الإعلان الترويجي له عبر حسابها الشخصي على إنستغرام إلا أن الجمهور فوجئ بعدم وجوده في خريطة العرض.

وكانت هدى حسين كشفت من قبل في لقاء إعلامي لها أنها من الفنانيين الذين يفضلون عرض أعمالهم خارج شهر رمضان، معتبرة أن نسبة المتابعة الجماهيرية تكون أفضل خارج رمضان.

وأشارت أن كثرة الأعمال المعروضة في رمضان تجعلها لا تحب العرض فيه قائلة: "رمضان يعاني من تخمة في المعروض، لذا لا تحبذ المنافسة فيه".

مسلسل ملح وسمرة

يذكر أن مسلسل ملح وسمرة يضم عدد كبير من نجوم الخليج من بينهم جمال الردهان وسحر حسين وفاطمة الصفي وعبدالله الطراروة وغيرهم.

وتلعب هدى حسين شخصية امرأة خمسينية، تمتلك دار أزياء شهيرة، تتميز بالانضباط المبالغ فيه بسبب ما عاشته من أحداث وقصص، لكنها تتورط في قضية رأي عام تقلب حياتها رأسا على عقب.

وخلال الفترة الماضية عرض لهدى حسين مسلسل ست الحسن الذي يعد الأول لها بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها من شارع الهرم إلى الذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان 2022 من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثني صبح.