هذا ما تفعله شيرين رضا استعدادا لزفاف طليقها عمرو دياب ودينا الشربيني!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يونيو 2018
مقالات ذات صلة
عمرو دياب ودينا الشربيني ينعيان والد شيرين رضا
تفاصيل مشاجرة عمرو دياب مع فتاة في الجونة بسبب دينا الشربيني!
أول رد غاضب لابنة عمرو دياب بعد خلافها مع والدها بسبب دينا الشربيني!

مازالت تقارير صحفية تصر على أن الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني يستعدان لإعلان زواجهما الشهر المقبل في اليونان، تزامناً مع إحيائه حفلاً هناك.

شاهدي أيضاً: مقطع جديد كشف تصرف عمرو دياب الجريء مع دينا الشربيني وهذا ما فعله ابنه

وأفادت التقارير أن الفنانة شيرين رضا طليقة عمرو دياب، لها دور كبير في حفل زفافه المزعوم من دينا الشربيني، فهي تختار مع العروس فستان الزفاف، كما إنها قامت بدعوة عدد من أصدقاء الهضبة للحفل، بحسب موقع بلكونة.

وأضافت التقارير أن دعوات حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني تصل للنجوم المدعوين بالفعل، وعلى رأسهم الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زمي ومحمد هنيدي وعادل إمام والصحفي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن وغيرهم من المشاهير، بحسب موقع بلكونة.

ومن المعروف أن علاقة قوية تجمع بين شيرين رضا ودينا الشربيني، وهذا ما ظهر بوضوح خلال الصورة التي تم تداولها من مونديال روسيا لهما، حيث أطلا وهما متعانقان بحضور عمرو دياب.

وعادت التقارير الصحفية لتذكر أن من ضمن المدعوين الفنانة أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، على الرغم من إنها هي شخصياً نفت الأمر من خلال شقيقها أنس نصري، الذي أكد أن النجمة السورية لم يتم دعوتها ولم تحيي الحفل كما أشيع عنها ولا تعرف عنه شيء من الأساس.

وحتى الآن لم يصرح عمرو دياب بمسألة زواجه بشكل علني، رغم تداول صور عدة له مع دينا الشربيني في روسيا، ومقاطع كشفت علاقتهما القوية.