أول رد غاضب لابنة عمرو دياب بعد خلافها مع والدها بسبب دينا الشربيني!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2017
مقالات ذات صلة
تسريبات: خلاف حاد بين ابنة عمرو دياب ووالدتها بسبب دينا الشربيني!
رد فعل صارم لابنتي عمرو دياب مع اقتراب زفافه من دينا الشربيني!
تفاصيل مشاجرة عمرو دياب مع فتاة في الجونة بسبب دينا الشربيني!

قامت جنا ابنة عمرو دياب بحذف اسم والدها من اسمها على حسابها على انستقرام، لتغير الاسم بالكامل ليصبح "Jujud"، مما دفع البعض للتلميح بأن تصرفها ناتج من خلافها مع الهضبة.

شاهدي أيضاً: أزمة بين دينا الشربيني وابنة عمرو دياب والهضبة ينهي الموقف بهذا القرار

وفسر البعض أن ابنة عمرو دياب ربما غيرت اسمها لتعلن غضبها من والدها، بعد تداول تفاصيل الخلاف الذي وقع بينها وبين دينا الشربيني، مما اضطر الهضبة للتدخل لإنهاء الموقف.

وكانت التقارير الصحفية أشارت إلى أن بسبب توتر العلاقة بين جنا ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، تم استبدال ابنة الهضبة من المشاركة في فيلمه المنتظر "الشهرة" على أن تحل شقيقتها كنزي بدلاً منها.


وبعد تغيير اسم جنا على انستقرام، ألمح البعض بأنه ربما يكون هذا بسبب استبدال والدها لها، لترد عليه بهذه الطريقة بحذف اسمه، بينما لم يخل الأمر من تأكيد البعض بأنها ربما حذفت اسم عمرو دياب من اسمها، حتى تبدأ في تحقيق الشهرة منفردة دون أن يربط الجمهور بين اسميهما.

وقالت التقارير أن عمرو دياب رشح ابنته جنا لتشاركه فيلمه المقبل "الشهرة"، وذلك بسبب موهبتها الكبيرة، إلا إنه تم استبدالها بشقيقتها كنزي بسبب عدم توافقها مع دينا الشربيني، بحسب موقع سيدتي.

وذكرت التقارير الصحفية أن دينا الشربيني لن تكون البطلة الوحيدة أمام عمرو دياب، وأنه تم التشاور مع كلاً من الفنانة شيرين رضا والفنانة ياسمين رئيس.