هكذا ردت كندة علوش على تصريحات يسرا عبر "ليالينا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024
مقالات ذات صلة
كندة علوش
هكذا حكم القضاء لعمرو يوسف وكنده علوش
بالفيديو: هكذا سقطت كندة علوش في مهرجان الفضائيات

أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها الكبرى، بسبب التصريحات التي أدلت بها النجمة يسرا لكاميرا "ليالينا" الخاصة، وعبرت عن امتنانها لكلمات النجمة المصرية الدافئة في حقها، وذلك في مقابلتها الخاصة معنا.

رد كندة علوش على يسرا

كندة علوش أعادت نشر مقطع فيديو مقتطع من مقابلة يسرا مع "ليالينا" والذي تحدثت فيه عن رأيها فيها ببساطة ومحبة بالغة، قائلة إنها فنانة كبيرة وأم عظيمة وزوجة رائعة.

وقالت يسرا عن كندة علوش: "كندة قطعة منك، قطعة من القلب هي ليست سيدة أو فنانة عادية، ولكنها تحمل خصوصية وفكراً عظيماً في الفن، كندة أيضاً أنا أرى أنها مقصرة في حق نفسها كفنانة لكنها كامرأة وأم وزوجة وصديقة وفنانة رائعة ربي يحميكي لا أريد أن أقول أكثر من هذا، ربنا يحميكي ويحمي زوجك وبيتك وأولادك".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تأثرت كندة علوش من حديث يسرا الخاص عنها، مؤكدة أنها تكن لها محبة خاصة، واصفة إياها بالمثل الأعلى والأيقونة الخاصة بالنجاح والتألق.

وكتبت النجمة السورية: "حبيبة قلبي أنا والملايين، حديثك حلو وكريم مثل روحك، استمعت إلى الفيديو حوالي 10 مرات من جماله، أشكرك على المحبة الكبرى والثقة، أنتِ مثل أعلى وأيقونة نجاح وتألق، كما أنكِ إنسانة عظيمة ومكسب خاص لكل شخص تعرف عليكِ، ربنا يديمك لكل من يحبك".

وتفاعلت عدد من النجمات المصريات مع حديث يسرا وتعليق كندة علوش، وأبدوا موافقتهن على تصريحات النجمة المصرية في حق زميلتها السورية وقالت درة "كندوشة" فيما أضافت غادة عادل: "كندودي"، أما ريهام عبد الغفور فقالت إن الجميع يحب كندة علوش.

كما تفاعل العديد من محبي النجمتين على المنشور الذي شاركته كندة عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وكتبوا: "ده حقيقي فعلا إنسانة جميلة كندة وقريبة من قلوبنا وبنحبها أخت عزيزة ربنا يحميها"، "سبحان الله الفنانة كندا علوش عندها قبول وقريبه على قلوب الجميع"، "فعلا أنت قمر ومحترمة ، وبحبك كتيرررررر واشتقنا لك على الشاشة وبعرف رح ترجعيلنا أكيد بس العيلة أهم من كل شي ، الله يوفقك دايما نحن فخورون بكِ"، "توحشناكي يا كندوشة ربي يحفظك ويسعدك أنتي وأسرتك الكريمة اشتقنا لتمثيلك في المسلسلات السورية والعربية".

مقابلة يسرا مع ليالينا

قالت يسرا إن أكثر ما يسعدها بعد قضاء كل هذه السنوات في الإبداع الفني هو أن الجميع يحبونها، سواءً من الكبار أو الصغار، موضحة أن البعض بإمكانه التواصل بسهولة مع الآخرين فيما يبني البعض حواجز مع الناس، ولكن هذا لم يحدث بينها وبين أي جيل حتى الأطفال الذين يعشقونها.

وأوضحت يسرا رأيها في أبطال فيلم شقو الذي شاركت في بطولته معهم وهم عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل، مؤكدة أن هؤلاء النجوم يمتلكون موهبة عظيمة فضلاً عن الأخلاق الفنية الرفيعة التي ستجعلهم على قمة هرم النجاح في جيلهم والأجيال القادمة، مشددة على أنها سعدت كثيراً بمشاركتهم هذا العمل الفني.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

يسرا أوضحت أن دورها في "شقو" كان من المفترض أن يقدمه فنان رجل وليس امرأة، ولكن صناع العمل غيروا طبيعة الدور من أجلها وتابعت: "بعد كده استولى على أدوارهم، الحقيقة إن عمرو يوسف هو اللي أقنعني واتفق مع كريم السبكي (المخرج) عليا وأنا سعيدة إنهم عملوا كده فيا، وأنا داخلة الدور واثقة إن كل واحد فيهم هيحطني فوق رأسه وده مهم أنك تثق في اللي قدامك".

الجدير بالذكر أن يسرا مرتبطة بعدد كبير من الصداقات القديمة والحديثة في الوسط الفني، ويعتبرها الكثير من النجوم أيقونة فنية عظيمة وواحدة من أهم النجمات في الشرق الأوسط.