هكذا ظهر براد بيت في عيد ميلاده الـ 60

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
مقالات ذات صلة
براد بيت
هذا ما أهداه براد بيت لأنجلينا جولي في عيد ميلادها..
في عيد ميلادها الـ 50 هكذا تغيرت ملامح نوال الزغبي

شارك النجم الأمريكي براد بيت صورة جديدة من إحدى المدن التي يقضي فيها عطلته الحالية، وذلك بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 60.

براد بيت يحتفل بعيد ميلاده الـ 60

اختار براد بيت الاحتفال مع جمهوره ومتابعيه بصورة أكثر عفوية، نشرها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ظهر فيها بملابس شتوية، مرتدياً قبعة للرأس، ومتواجداً وسط العامة في أحد الشوارع، مرفقة بتعليق عن عمره الحالي، لتنهال التهنئات من المتابعين، معربين عن أمنياتهم له بالسعادة والمزيد من النجاح والتألق، ومؤكدين على إعجابهم بمظهر الشبابي اللافت رغم تخطيه الستين.

سر شباب براد بيت

يظهر الفنان العالمي براد بيت بمنظر أكثر شباباً وحيوية، رغم تخطيه سن الستون، وهو ما تحدث عنه مؤخراً رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا فيديو يتحدث فيه الطبيب الشهير جوني بيتريدج وهو طبيب سابق في هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية، وخبير في التجميل، عن سر شباب براد بيت.

قارن الطبيب بين صور للفنان العالمي براد بيت، يظهر فيها صغير في السن، وهو ما أثار تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول السبب، وكشف الطبيب السبب وهو خضوع الفنان الأمريكي لإجراء عملية تجميل سرية في وجهه.

وأكد الطبيب على أن تكلفة العملية 100 ألف جنيه إسترليني، وبعدها تماثل براد بيت للشفاء لمدة 3 أشهر متتالية، وقارن الطبيب بين صور للفنان الأمريكي براد بيت كان قد تم التقاطها حديثاً وصور أخرى منذ عام 2020، يظهر فيها على وجهه علامات الشيخوخة، خاصة منطقة ارتخاء الجفن، ومنتصف الوجه وأسفله.