براد بيت يعلن ارتباطه بمصممة مجوهرات تصغره بـ26 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
براد بيت يعلن ارتباطه بمصممة مجوهرات تصغره بـ26 عاماً

حسم النجم براد بيت الجدل حول علاقته بمصممة المجوهرات الشهيرة إينيس دي رامون، بعد الإعلان بشكل واضح عن علاقتهما العاطفية، بعد عام كامل من الارتباط، أحاطته السرية والخصوصية.

ارتباط براد بيت

أعلن مصدر مقرب من براد بيت، أن علاقته مع مصممة المجوهرات إينيس دي رامون بدأت منذ عام كامل، حرصا فيه على خصوصية العلاقة، مضيفاً: "كان الممثل البالغ من العمر 59 عاماً يواعد مصممة المجوهرات البالغة من العمر 33 عاماً منذ عام، وعلاقتهما جيدة جداً".

أكمل المصدر في تصريحات لمجلة People موضحاً السعادة التي يعيشها براد بيت في أول تجربة عاطفية ناجحة بعد انفصاله عن النجمة أنجلينا جولي والدة أطفاله: "هذه هي أول علاقة مناسبة لبراد منذ الطلاق، وحالياً هو وإينيس متفقين تماماً ومنسجمان بطريقة رائعة، وهو أمر جميل أن أراه مرتاحاً هكذا، الحقيقة أن إينيس تجعله سعيداً جداً".

براد بيت يعلن ارتباطه بمصممة مجوهرات تصغره بـ26 عاماً

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهر براد بيت وإينيس دي رامون علناً معاً، وخرجا في حفل Art + Film Gala في لوس أنجلوس، حيث قدم بيت تحية للمخرج المتعاون دائماً ديفيد فينشر، ولم يلتقط الزوجان الصور معاً، لكن شوهدا وهما يستمتعان بوقتهما في الحدث السنوي.

وقال مصدر خاص لـPeople: "لقد كان الثنائي متحابين جداً، ويضحكان ويمزحان مع كل من حولهما من نجوم الحفل البارزين، يبدو أنهما يقضيان وقتاً ممتعاً بحق معاً".

وتأتي نزهة الزوجين الأخيرة وظهورهما معاً، بعد قضاء الكثير من الوقت الممتع خلال الصيف الماضي في أوروبا، حيث سافرت دي رامون لزيارة بيت عدة مرات بينما كان  الأخير يصور أحد أفلام سباقات الفورمولا 1.

براد بيت يعلن ارتباطه بمصممة مجوهرات تصغره بـ26 عاماً

براد بيت وإينيس دي رامون

وفي تصريحات سابقة، قال أحد المصادر المقربة من نجم هوليوود: ""لقد قضى الاثنان الكثير من الوقت معاً هذا الصيف لأنهما يستمتعان حقاً بصحبة بعضهما البعض وهما معجبان جداً ببعضهما البعض، وهذا واضح لأي شخص يراهما معاً".

فيما كان أول ظهور عام لهما معاً في نوفمبر 2022، عندما تم تصويرهما خلف الكواليس في حفل بونو/ Bono في لوس أنجلوس، بينما أكدت المصادر في ذلك الوقت أنهما يتواعدان منذ عدة أشهر، وفي الشهر التالي، حضرت إينيس دي رامون الحفل الأول لفيلم براد بيت بابل في لوس أنجلوس، واحتفلت بالنجم في حفل عيد ميلاده التاسع والخمسين.

أمضى الثنائي عدة عطلات أخرى معاً، مستهلين عام 2023 برحلة إلى كابو سان لوكاس بالمكسيك، حيث مكثوا ليلة رأس السنة تلاها عدة أيام، وفي يوم عيد الحب، شوهد براد بيت وهو يحمل باقة كبيرة من الورود أهداها لإينيس دي رامون بعد ذلك.

منذ انفصاله عن أنجلينا جولي في عام 2016، ارتبط براد بيت بشكل رومانسي بنجوم من بينهم إميلي راتاجكوسكي ونيكول بوتورالسكي.

براد بيت يعلن ارتباطه بمصممة مجوهرات تصغره بـ26 عاماً

وفي هذه الأثناء، انفصلت دي رامون بهدوء عن زوجها السابق نجم Vampire Diaries بول ويسلي، في مايو 2022 بعد ثلاث سنوات من الزواج.

براد بيت يعلن ارتباطه بمصممة مجوهرات تصغره بـ26 عاماً

يذكر أن براد بيت كان قد ذكر في حوار مع مجلة GQ مؤخراً أنه يعاني من مرض يُسمى "عمى التعرف على الوجوه"، وهو اضطراب عصبي نادر، يجعل الشخص المصاب به غير قادر على التعرف على وجوه الأشخاص الذين يقابلهم،  لافتاً إلى أن الناس يجدون صعوبة في تصديقه، خاصةً مع عدم معرفة الكثيرين بهذا الاضطراب النادر.

وأكد نجم هوليوود بأن قلقه بشأن عدم قدرته على التعرف إلى الناس، يتسبب في بقائه بالمنزل في الكثير من الأحيان، والابتعاد عن التجمعات، رغم أن مهنته تعتمد في المقام الأول على جماهيريته وشعبيته بين الناس، لافتاً إلى أنه يبذل قصارى جهده لتذكر الأشخاص الذين التقى بهم سابقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار