هل ارتبطت هاندا أرتشيل وكاهان يلدريم؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022 | آخر تحديث: الخميس، 19 مايو 2022
مقالات ذات صلة
هاندا أرتشيل ترقص على الثلج مع كلابها
هاندا أرتشيل ترث جمال والدتها
أجمل إطلالات هاندا أرتشيل 2024

بعد انفصال الفنانة التركية هاندا آرتشيل عن صديقها التركي كرم بورسين وبعد علاقة استمرت لمدة عام، تشير تقارير إلى أن هاندا في علاقة عاطفية بالممثل التركي كاهان يلدريم وأنهما يعيشان حالة من الحب. 

تصدرت علاقة حب هاندا آرتشيل مع حبيبها الجديد كاهان يلدريم الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير، لا سيما بعد وجودهما في مناسبات عدة معا، وكان أخر هذه المناسبات أن شوهد هاندا آرتشيل مع كاهان يلدريم يقضيان ليلة في أحد أفخم النوادي الليلية في اسطنبول قبل مغادرتهما المكان معًا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ارتباط هاندا وكاهان 

ونشرت صحف ومواقع تركية أن هاندا استقلت سيارة النجم كاهان، وبدى للجمهور والمشاهدين أن هناك علاقة عاطفية تربط الاثنين ببعض. 

وفي موضع أخر، نشرت الصحافة التركية مقطع فيديو يؤكد ارتباط هاندا آرتشيل وكاهان، وزعمت بعض الصحف أنهما كانا في فندق وكاهان اصطحب هاندا إلى الحمام، ومن ثم أعادها إلى الطاولة مرة أخرى وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض.

This browser does not support the video element.

وأضافت تقارير صحفية أن الاثنين خلال وجودهما في الفندق رقصا معاً وكانا يتغزل كل منهما في بعضهما.

علاقات كاهان يلدريم السابقة

تزوج كان يلدريم من زميلته إزجي أيوب أوغلو، التي عُرفت للجمهور العربي باسم "أيبكا" حبيبة ما في المسلسل الدرامي التاريخي "حريم السلطان".  لكن لم يستمر الزواج إلا شهر واحد، وتم طلاق النجمين في المحكمة بالتراضي، واتضح أن إزجي كانت صاحبة إجراءات الطلاق، وأشارت إلى أن سوء التعامل بينهما كان سببًا في الطلاق.

أما عن ارتباط التي لم تكلل بالزواج لكاهان، فقبل عام ونصف العام دخل في ارتباط مع المغنية التركية هاديسا، وكانت علاقة حب مضطربة إذ أنهما ينفصلان ويتصالحان كل فترة، حتى أعلنا خبر انفصالهما نهائيا. 

إطلالة هاندا أرتشيل 

وفي الجهة الآخرى، انفصلت هاندا آرتشيل مؤخرًا عن زميلها الممثل التركي كرم بورسين، ومن ذلك الحين لم تدخل في علاقة عاطفية أو ارتباط رسمي مع فنانين. 

جدير بالذكر أن أثناء عملها مع كرم بورسين، في مسلسل "أنت اطرق بابي"جذبت هاندا آرتشيل الانتباه بإطلالتها الفاتنة حينما ظهرت بفستان زفافها، وعبر جمهورها عن إعجابهم بطلتها.

نشرت أرشيل مجموعة من الصور تظهرها في فستان زفاف ناعم، بالإضافة تسريحة شعرها الهادئة وماكياجها الترابي.

وخطف فستان زفاف هاندا آرتشيل قلوب المعجبين وتفاعل معها الجمهور على صفحتها الرسمية وعلى الصفحات المهتمة بأخبار النجوم معربين عن انبهارهم بجمالها، في ظل هذا كان يربط البعض ظهورها بعلاقتها مع كرم بورسين، وبالفعل ارتبطا بعد انتهاء العمل لكن لم تستمر علاقتهما إلا فترة قصيرة.