هل تراجع الفنان أحمد السعدني عن الانسحاب من مسلسل كله بالحب؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جديدة في انسحاب السعدني من مسلسل كله بالحب
بعد أحمد السعدني.. مصطفى درويش يعلن انسحابه من مسلسل كله بالحب
أحمد السعدني ينسحب من مسلسل كله بالحب ويهاجم فنانة: تتدخل في الأفيشات

على مدار الأربعة وعشرين ساعة الماضية، تداولت عدة مواقع إخبارية مصرية، أنباءً عن تراجع الفنان المصري، أحمد السعدني، عن الانسحاب من مسلسل "كله بالحب" بعد اعتذار الشركة المنتجة.

لكن أحمد السعدني، نفى تمامًا تلك الأخبار، وأعلن عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هذا الخبر غير صحيح، مطالبا المواقع بتحري الدقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كان أحمد السعدني، قد أعاد التأكيد مطلع شهر رمضان المبارك، على الانسحاب، من مسلسل «كله بالحب»، الذي تشاركه بطولته الفنانة المصرية زينة، وكتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوي رسمية للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم».

وما هي إلا ساعات، حتى انسحب الفنان مصطفي درويش، هو الآخر، من مسلسل كله بالحب، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل اللجتماعي "فيس بوك" رسالة قال فيها: «أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد».

الشركة المنتجة لمسلسل كله بالحب تعتذر: 

وعلى خلفية أزمة الانسحابات من المسلسل، تقدمت إدارة شركة "سكرمو ميديا"، المنتجة لمسلسل "كله بالحب"، بالاعتذار للفنان أحمد السعدني وبقيّة أبطال المسلسل، على خلفية أزمتهم مع تتر المسلسل، والتي أدت لانسحاب السعدني والفنان مصطفى درويش.

ووجه المنتج إسلام المرسي بيانًا اعتذر فيه نيابة عن الشركة، ونشره عبر حسابه على فيسبوك، وكتب فيه: "تتقدم إدارة شركة  سكرمو ميديا  للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل "كله بالحب" وخاصة الأبطال الرئيسيون للعمل وعلى رأسهم النجم أحمد السعدني والنجمة صابرين والنجم مصطفى درويش والفنانة نور قدري وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى".

تابع: "وتؤكد الشركة إنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل، وتؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل".

ومع أول عرض لتتر مسلسل "كله بالحب"، الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفجر غضبًا بين الممثلين، حيث ظهر اسم الفنانة زينة حوالي 4 مرات على التتر بجوار أسماء النجوم، مما أثار احتجاجهم، تبين سبب انسحاب السعدني منه.

حيث ظهر في تتر مسلسل "كله بالحب" اسم زينة منفردًا، ثم اسم زينة بجوار اسم الفنانة صابرين، ثم تكرر للمرة الثالثة بجوار اسم الفنان أحمد صلاح السعدني، في واقعة قد تكون تحدث للمرة الأولى في تاريخ الدراما التلفزيونية.

بالطبع لا يمكن النظر إلى تكرار اسم زينة ثلاث مرات متتالية في تتر المسلسل، دون ربطه بأزمة انسحابات الممثلين منه على مدار الأيام القليلة الماضية التي سبقت عرض الحلقة الأولى منه في شهر رمضان المبارك.

شار إلى أن مسلسل «كله بالحب»، بطولة الفنانان زينة وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.

وكان السيناريست المصري، عمرو محمود ياسين، قد هاجم من فترة الفنانة زينة الجديد بسبب مسلسلها الجديد «كله بالحب» من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

علق ياسين قائلًا، "هو عادي إننا نسمي اسم مسلسل جديد باسم عمل بنفس الاسم ؟ يعني مثلا في مسلسل السنه دي اسمه ع اسم مسلسل قديم، مضيفًا أنه يوجد مسلسل آخر على أسم حكايه من حكايات مسلسلي «نصيبي وقسمتك» ..هو ده عادي ازاي يعني".