في مسلسلات رمضان 2021 البطولة النسائية تتصدر السباق الدرامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
في مسلسلات رمضان 2021 البطولة النسائية تتصدر السباق الدرامي

رمضان 2021، هو موسم درامي متميز وحافل بالأعمال الدرامية المختلفة وعلى رأسها البطولة النسائية، وهو ما ينتظره الجمهور العربي لمشاهدة الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني 2021، بعد نجاح عدد من الفنانات خلال المواسم  الرمضانية الماضية، قررن أن يكونوا ضمن السباق الدرامي مجددًا، ووفقاً لمؤشرات المشاهدات فإن البطولة النسائية في الدراما المصرية، حققت مشاهدات عالية خلال المواسم الرمضانية السابقة، مما شجع كثير من الفنانات على استمرار التجربة أو خوضها للمرة الأولى.

مسلسلات رمضان 2021

وينتظر الجمهور مشاهدة الدراما المصرية في موسم رمضان 2021، حيث يسارع صناع المسلسلات الزمن لتلحق أعمالهم بهذا الموسم الرمضاني المزدحم بالأعمال الدرامية، وذلك بعد إعلان كوكبة من الفنانين المشاركة بأعمالهم، في موسم رمضان 2021، وسط تنوع لافت في القصص الدرامية التي من المقرر طرحها خلال أيام في رمضان 2021.
وتضم قائمة البطولة النسائية، عددا من المسلسلات الدرامية المختلفة والمتنوعة، فكل فنانة تشارك عدد من الفنانين بعمل درامي تتصدر هي بطولته وحكايته، حيث هناك وجوه عادت بعد غياب طويل عن الموسم الرمضاني، وأخريات كانوا في الموسم الرمضاني السابق ويحرصون على الاستمرار والتواجد في هذا الموسم.

مني زكي في سباق موسم رمضان 2021

عادت الفنانة مني زكي، لتتصدر قائمة البطولة النسائية في موسم رمضان 2021، وذلك من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"من بطولتها، حيث أصبح جاهز للعرض في رمضان 2021، ويشاركها في البطولة محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وتأتي عودة منى زكي للدراما الموسم الرمضاني بعد غياب خمسة أعوام، وكان أخر مسلسل لها هو "أفراح القبة" في عام 2016.

ياسمين عبد العزيز في دراما رمضان 2021

وفي إطار اجتماعي مختلف، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن مسلسل "اللي مالوش كبير" ، ويشارك فيه زوجها الفنان أحمد العوضي، ودنيا عبد العزيز وخالد الصاوي، وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وكانت "ياسمين" حققت نجاحاً كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "ونحب تاني ليه"، كما أن الجمهور يتشوق لمشاهدة المسلسل، فهو العمل الدرامي الأول التي تشارك فيه مع العوضي بعد أن أصبح زوجها.

ريهام الحجاج في رمضان 2021

كما تخوض الفنانة ريهام حجاج، السباق  الرمضاني وذلك من خلال بطولة مسلسل "كل ما نفترق"، وهو من تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومعالجة درامية محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ويشارك معها كوكبة من النجوم، وكانت ريهام حرصت على التواجد والاستمرار في الموسم الرمضاني.

روجينا في رمضان 2021

حرصت الفنانة روجينا على استغلال، النجاح الساحق الذى حققته شخصية "فدوى" في مسلسل "البرنس"، في الموسم الرمضاني الماضي، وقررت تجسد دور البطولة في مسلسل "بنت السلطان"،  بنفس الشخصية التي حبها وتعلق بها الجمهور، وذلك من خلال إطار درامي اجتماعي تشويقي، مع باسم سمرة وأحمد مجدي، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، حيث تعد البطولة الأولى للفنانة روجينا في رمضان، وتحاول الأطلال بنفس ألوان الشعر التي لاقت إعجاب الجمهور في شخصية "فدوي"

غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2021

تقدم الفنانة غادة عبد الرازق في موسم دراما رمضان 2021، مسلسل "دم غزال"، مع شريف سلامة وعمرو عبد الجليل، وهو من إخراج محمد أسامة، حيث تحرص غادة على التواجد قائمة البطولة النسائية في موسم رمضان كل عام منذ سنوات ماضية، وتحاول الخروج من عباءة تكرار القصص.

يسرا في موسم رمضان 2021

وتشارك الفنانة يسرا ، كعادتها في موسم رمضان 2021 ، وتقدم مسلسل "حرب أهلية"، حيث من المقرر استئناف التصوير بعد قيام في الشركة المنتجة في البحث عن بديل للفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي" التي اعتذرت عن عدم المشاركة في العمل، الذي يخرجه سامح عبد العزيز.

نيللي كريم في رمضان 2021

بدأت الفنانة نيللي كريم التحضير لمسلسلها "وضع طيران"، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، في محاولة منها للدخول سريعاً في سباق موسم رمضان المقبل.

دينا الشربيني في رمضان 2021

وتقدم الفنانة دينا الشربيني في الماراثون الدرامي بمسلسل "قصر النيل"، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار