هل يكسر محمد منير قواعده من أجل أحمد جمال في أراب أيدول؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصور من الفنانة التي رافقت أحمد جمال الى مصر بعد أراب آيدول؟
ما سبب تواجد محمد عساف في كواليس أراب آيدول؟
أحمد جمال يصاب بالرعب قبل أن يفاجأ برسالة محمد منير

في حلقة الجمعة الماضية فاجأ "الكينج" محمد منير المتسابق المصري أحمد جمال بفيديو قصير لا يتخطى الدقيقة الواحدة، وأثنى منير خلال الفيديو على أداء أحمد جمال لأغنية "يونس"، وخلال الفيديو قال منير " أريدك أن تخبرني عندما أتي إلى بيروت لماذا اخترت هذه الأغنية".. وأضاف "هذه المرة المسرح في آراب أيدول مثير وممتع ولهذا أتمنى أن أشارك في هذا  المسرح ".

أحمد جمال يصاب بالرعب قبل أن يفاجأ برسالة محمد منير

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بعد هذه الجملة يجب أن نتوقف قليلا، فمحمد منير لا ينطق بكلمة إلا ولها معنى، فهل معنى هذا أن منير سيشارك بالغناء على مسرح "أراب أيدول" هذا الموسم؟.. خاصة وأن المشاركة في برنامج لاكتشاف المواهب بالنسبة لمحمد منير خطوة خارج حساباته منذ بداية هذه النوعية من البرامج، وكان من إحدى قواعده عدم المشاركة في برامج اكتشاف المواهب.

فهل سيكسر منير قواعده لعيون أحمد جمال؟.. أم عقد الاحتكار الذي وقعه محمد منير مع شبكة قنوات mbc سيجعله يكسر القواعد التي ظل يبنيها طوال السنوات الماضية؟.. عقد الاحتكار لم يتضمن شروط معينة بقدر ما يتضمن رعاية كاملة لأعمال محمد منير وظهوره حصريا على قنواتها، وكيفية الاستفادة من شعبية وجماهيرية منير في الشبكة بأكملها.

بالفيديو: أحمد جمال مقدم برامج!

وهذا ما وضح من خلال إنتاج mbc لأحدث أغنيات محمد منير " دول ولادك"، والتي تولى إخراج الفيديو كليب لها المخرج هادي الباجوري، والتي من المقرر أن تطرح في الأيام الأولى لشهر مايو على قنوات mbc، ورغم أنها من إنتاج القناة إلا أن الإدارة قررت أن تهدي الكليب لجميع القنوات الفضائية لعرضها في وقت واحد بدون احتكار العرض الأول لـmbc .

ولهذا نتوقع أن نرى محمد منير قريبا على مسرح "أراب أيدول".

أرب آيدول 2: أخبار وصور ويوتيوب الموسم الثاني من Arab Idol

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار أراب آيدول والفنانين على البريد الإلكتروني.