همس فكري تكشف أسراراً عن حياتها وتفاجئ الجمهور بعمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023 | آخر تحديث: الأحد، 19 مارس 2023
مقالات ذات صلة
شيرين تكشف أسراراً من حياتها الشخصية
سيلين ديون تكشف أسراراً من حياتها وتتحدث عن أزمتها الصحية
مريم الأنصاري تحكي أسراراً عن حياتها الزوجية وتثير ضجة بين الجمهور

كشفت همس فكري، الفائزة بلقب سعودي آيدول في نسخته الأولى بعض المعلومات الشخصية التي لا يعرفها عنها الجمهور.

همس فكري تكشف عمرها الحقيقي

نشرت محبوبة السعوديين، همس فكري، مقطع فيديو على تطبيق سناب شات وعرّفت نفسها للجمهور، قائلة إن اسمها الحقيقي هو زينب وأن همس فكري الاسم الفني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت أنها تبلغ من العمر 29 عاماً وكانت تغني في الأعراس منذ 15 عاماً، مشيرة إلى أن اسمها ظل غير معروف، لأنها لم تكن تحب مواقع التواصل الاجتماعي.

This browser does not support the video element.

وتابعت فكري قائلة إن موهبتها الغنائية ورثتها عن والدتها الفنانة أماني الشافعي، التي كانت معروفة كمطربة في الأعراس، ووجهت فكري الشكر في نهاية حديثها إلى كل من دعمها وصوت لها في برنامج سعودي أيدول.

همس فكري تتحدث عن خططها

في لقائها التلفزيوني مع برنامج إي تي بالعربي، قالت همس فكري إنها ستتبع مسيرة الفنانين الكبار في مسيرتها الفنية المقبلة، وستجعل صوتها بصمة للصوت النسائي السعودي وفقاً لرؤية 2030.

وأضافت همس قائلة: "سيتم عمل ألبوم متنوع يضم جميع الألوان من إنتاج بلاتينوم، وأتمنى أن ينال إعجابكم".

وتابعت فكري: "رح أقدم جميع الأذواق من الفن السعودي من الفن السعودي القديم لإحيائه إلى الفن السعودي الجديد الذي يواكب جميع الأذواق وسأحرص على اختيار الأغاني التي تليق بفني الذي سأقدمه بعد سعودي آيدول.

وشكرت نجمة سعودي آيدول أعضاء لجنة الحكام الذين ساعدوها على اجتياز المراحل الصعبة وتحقيق اللقب، حيث قالت: "شكراً للجنة التحكيم على كل شي قدموه من نصائح وتوجيهات ودعم وشكراً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ أنه أعطانا فرصة نشارك ببرنامج كبير زي سعودي أيدول بنسخته الأولى وعلى أكبر شاشة عرب MBC1".

من الجدير بالذكر إن همس فكري حصدت لقب سعودي آيدول للموسم الأول في الحلقة الأخيرة من البرنامج المذاع على فضائية إم بي سي وان وإم بي سي العراق، وحصلت فكري على عقد إنتاج مع شركة بلاتنيوم ريكوردز لإنتاج أغانٍ لها، بالإضافة إلى فوزها بسيارة نيسان.

وشهدت تصفيات البرنامج منافسة قوية بين ثلاثة مشتركين، هم: همس فكري وعبد العزيز مانع وماجد العويد.