أحلام الشامسي تلوم جمهورها بسبب متسابق في سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
أحلام الشامسي تلوم جمهورها بسبب متسابق في سعودي آيدول

عبرت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن استغرابها من عدم اختيار المشاهدين لمتسابق في برنامج المواهب الغنائية "سعودي آيدول".

وأبدت أحلام الشامسي عن استغرابها بسبب استبعاد الجمهور للمتسابق إبراهيم الدربي، على الرغم من تمييز صوته.

أحلام تلوم جمهور سعودي آيدول

ألقت أحلام باللوم على الجمهور في عدم اختيار المتسابق، لا سيما بسبب صوته المميز والنادر والقريب من الجيل الأكبر سناً، بحسب وصفها في مقطع فيديو شاركه الحساب الرسمي للمسابقة على تطبيق "إنستغرام".

وقالت أحلام عبر مقطع فيديو نشر على الصفحة الرسمية لبرنامج "سعودي آيدول": "يعني ما بعرف الجمهور... أنا رأي الجمهور بحترمه، لكن ما بعرف... لازم تحترمون الصوت الحلو، وتختارون الصوت الحلو، وتكونون حياديين مع الصوت بعيداً عن أي شيء ثاني، لأن الصوت هو اللي يعيش بعيداً عن أي شيء ثاني".

رد فعل أحلام على استبعاد الجمهور متسابق

وعن تعامل الجمهور مع إبراهيم في التصفيات، قالت أحلام: "إبراهيم أنا قلبي معاه، أنا لما شفت رأي الجمهور تسوحت، وأكيد ظلمه الجمهور، إبراهيم صوته كأنه من الأجيال القديمة من الأجيال مثل طلال، وهو يستحق أن الناس تسمعه ويطلع لمناطق متقدمة، وحتى لو كلمهم متقدمون في حد يفرق عن الآخر".

يعد برنامج سعودي آيدول هو برنامج للمواهب الغنائية للمقيمين في المملكة العربية السعودية، فهو أول نسخة سعودية من برنامج "أرابيان أيدول" الشهير الذي يذاع على قناة "إم بي سي".

وضمت لجنة التحكيم في برنامج "سعودي آيدول" مجموعة من الفنانين هم: الفنان السعودي أصيل أبو بكر ، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي ، والفنانة السورية أصالة نصري ، والمطرب العراقي ماجد المهندس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار