هند الحناوي توجه ضربة لأحمد الفيشاوي بكشف تفاصيل قضية نسب جديدة ضده

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
لميس الحديدي توجه ضربة قاسية لأحمد الفيشاوي بعد مشاجرته مع زوجها
حكم جديد لصالح هند الحناوي وابنتها ضد أحمد الفيشاوي
صدمة قضائية جديدية لأحمد الفيشاوي في قضية حضانة ابنته

تحدثت هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عن تفاصيل تخص ابنه غير المعترف به حتى هذه اللحظة، وذلك من خلال لقاء أجرته عبر شاشة قناة سكاي نيوز.


أحمد الفيشاوي وقضية نسب جديدة

كشفت هند الحناوي عن وجود ابن لأحمد الفيشاوي من زوجته السابقة الألمانية الجنسية يدعى تيتوس، مشيرة إلى أنها عرفت بقصته منذ 9 سنوات، عندما كانت ابنتها لينا في زيارة لأبيها في منزله، وتعرفت وقتها على سيدة اتضح فيما بعد أنها زوجته.

وأضافت هند الحناوي أن السيدة الألمانية سافرت من مصر وهي حامل، ومنذ عام تقريباً تواصلت معها عبر انستقرام، لأنها كانت ترغب في أن تتعرف ابنتها لينا بشقيقها، وحدث اللقاء بالفعل ولكن وقتها رفضت الألمانية أن يتم نشر أي صور تخص ابنها على مواقع التواصل.


وتابعت هند الحناوي حديثها بأنه منذ أسبوعين، تواصلت معها السيدة الألمانية ووافقت على نشر صور ابنها، مشيرة إلى أن الطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وأن والدته طلبت مساعدتها في التواصل مع محامي في مصر من أجل رفع دعوى نسب ضد الفنان الشاب، وهي ساعدتها بالفعل بإعطائها رقم محاميها شعبان سعيد.

ابنة أحمد الفيشاوي

وعلى صعيد آخر، كشفت هند الحناوي أن قضية النفقة مع أحمد الفيشاوي سوف تظل مستمرة، حتى تدخل ابنتهما لينا الجامعة، فهي تدفع مصاريف دراستها ثم ترفع قضية ضده لكي تحصل منه المبلغ وهكذا.


هند الحناوي وأحمد الفيشاوي

يذكر أن هند الحناوي رفعت دعوى نسب مع أحمد الفيشاوي عام 2005، من أجل إثبات نسب لينا إليه وشغلت القضية وقتها الرأي العام، حتى اعترف الفنان الشاب بأبوته للصغيرة وأبدى ندمه على الدخول في هذا الجدال من الأساس.