فوز العتيبي توجه رسالة حادة لأحمد الموسى بعد تهديده لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي توبخ متابعة وتوجه لها رسالة حادة
فوز العتيبي تخرج عن صمتها بعد عودتها لأحمد الموسى وتكشف أمر صاعق
أحمد الموسى يوبخ فوز العتيبي بسبب عدم احترامها له

وجهت فوز العتيبي رسالة إلى أحمد الموسى، لتستكمل بذلك حرب التصريحات المشتعلة بينهما عقب إعلان انفصالهما.

وتحدثت العتيبي في رسالتها عن فتيات حاولن الوصول إلى أحمد الموسى، موجهة له رسالة حادة عبر حسابها الشخصي. بعد أن أعلن رغبته في عدم طلاقها منه وتهديدها في بيت الطاعة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فوز العتيبي ترد على أحمد الموسى

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات على أنغام أغنية راجع تقول لي عايزني سوا، وعلقت بنفس كلمات الأغنية على فيديو ظهرت فيه وهي تتمايل.

 وبعد أن أعلن الموسى رغبته في عدم تطليق فوز العتيبي ردت الأخيرة وكتبت: "وفر هواك لعديمات الكرامة اللي ما صدقو تركتك علشان يركضون وراك".

أحمد الموسى يهدد فوز العتيبي

وجاء رد فوز العتيبي على أحمد الموسى بعد تهديد الأخير لها حال تمسكها بالطلاق، معبراً عن عدم رغبته في طلاقها وأن الأمر لا يتعلق بقيمة مؤخر الصداق.

وفي مقطع فيديو نشره أحمد الموسى عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قال إنه لا يمانع في الوقت ذاته تنفيذ طلبها بالطلاق إذا تمسكت الأخيرة بالقرار، ليثير الجدل بتلميحه إلى طلبها في بيت الطاعة.

This browser does not support the video element.

البعض ربط بين رفض أحمد الموسى الطلاق وبين مؤخر الصداق الذي بلغ الـ 500 ألف ريال وهو ما رد عليه الموسى قائلاً إنه سيسقط عن فوز العتيبي كافة حقوقها إذا تمسكت بالطلاق، متمثلاً ذلك في قيمة المؤخر الذي اشترطته عند عقد الزواج، خاصة وأن رغبتها في الطلاق رغبة فردية لا يشاركها هو فيها.

وهدد أحمد الموسى، فوز العتيبي ملمحاً للجوءه إلى بيت الطاعة حال إصرارها على الانفصال قائلاً: "في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زالت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها، ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده.. أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها يسقط عنها كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك.

 انفصال فوز العتيبي

خلال الأيام الماضية فاجأ الثنائي جمهورهما بإعلان انفصالهما، واشتعلت حرب التصريحات بينهما وسط تراشق بالاتهامات فكتبت فوز العتيبي تعليق على فيديو لها في أثناء حضورها حفل لماجد المهندس: "وهنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي وكنت قبل الزواج وقبل حتى بعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني |أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

واعتبرت أن الموسى كان يقف أمام حريتها قائلة: "قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص كنت أبي أتزوج  علشان يهتم ويشتاق بس مو على طول وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني".

استنكر متابعون شكل خلاف فوز العتيبي وأحمد الموسى وأرسلت لها متابعة رسالة جاء فيها: "فوز والله إني أحبك بس خلاص إذا انفصلتم هذا المكتوب وعيب تطلعون فضايح بعض ما توقعتكم كذا، خلاص اللي بينكم أدفنوه ليش تطلعون الحين وكل واحد يقط كلام على الثاني إذا أهو قال خليك أعقل منه واسكتي أقل شيء تذكري الأيام الحلوة".

وبررت فوز العتيبي موقفها وردت على المتابعة قائلة: "أنا ما أحب أتكلم لكن  شوفوا مين اللي بقاله أسبوع يدق الثاني بسنابه وساكتة ولا تكلمت ولا حتى صورت سناب لين متابعيه طفشوني بحياتي كل شوي ينقلون لي دقه فيا، فخلاص حامت كبدي خلوه يمسك لسانه ويسكت وأسكت".