هند القحطاني تتألق بإطلالة جديدة على طريقة الأميرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتألق بإطلالة ساحرة على طريقة الأميرات
هند القحطاني تتألق بإطلالة صيفية جريئة
هند القحطاني تتألق بإطلالة كاجوال وتغير ملامحها يلفت الأنظار

نشرت هند القحطاني صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة ساحرة على طريقة الأميرات ولفتت الفاشنيستا السعودية الأنظار برشاقتها.

 أثارت هند القحطاني التساؤلات حول سبب ظهورها برشاقة لافتة، بعد أيام قليلة من ردها على منتقديها بسبب تعليقات عن وزنها الزائد، فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا السعودية نشرت صورة قديمة رأى آخرون أنها استخدمت تقنية الفوتوشوب لتبدو أكثر نحافة.

 إطلالة هند القحطاني

وفي إطلالتها ظهرت هند القحطاني بفستان أنيق اعتمد على تصميم الجيب المتوسط الطول، ويعلوه القماش الشيفون المطر الذي يشمل الجسم كله واختارت الفاشنيستا السعودية تصميم الصدر على شكل حرف v بأكمام متوسطة الطول أيضا.

وعلقت هند القحطاني على الصورة بكلمات: "ضروري بنات قبل رمضان أعطوني أسماء براندات جلابياتهم مميزة".

اندهش متابعو هند القحطاني من إطلالتها الأخيرة وسألوا عن سبب نحافتها المفاجئة رغم أنها ظهرت قبل أيام بجسم ممتلئ وأوضحت أنها لاحظت زيادة وزنها.

 وفي فيديو سابق كانت هند القحطاني دافعت  عن نفسها من حملات التنمر  بسبب زيادة الوزن واستعرضت رشاقتها قائلة: ""أبغى أقولكم إني شوفت تعليقات كثيرة بسبب  زيادة وزني ويصفوني بالدبة لأني تكلمت عن وزني قلت إن وزني 74 وخلال الأسبوع ده نقصت اتنين كيلو صرت 72 بيس معنى إني قلت وزني توصفوني بالدبة ومنتفخة.. أنا متوسطة".

واستكملت حديثها قائلة: "سواء زاد وزنك أو نقص عادي المهم إنك تكوني بصحة وعافية،   إلا لو كنت أنت عاوزة توصلي لوزن معقول"، وقامت هند القحطاني لاستعراض قوامها أمام الكاميرا  مؤكدة على أنها ليست سمينة وإنما صاحبة وزن متوسط.