هند القحطاني تبرر زيادة وزنها بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بإطلالة شتوية جريئة
هند القحطاني ترقص بإطلالة جريئة
هند القحطاني ترد على المتنمرين على زيادة وزنها

أثارت هند القحطاني بمقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة جريئة عرضتها للانتقادات، وحاولت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية تبرير زيادة وزنها.

اعتمدت هند القحطاني في إطلالتها على بذلة من الجينز وبدت منتفخة قليلا، لتثير التساؤلات خاصة وأنها نشرت مجموعة من الصور لنفس الإطلالة بدت فيها برشاقة ملحوظة.

هند القحطاني بوزن زائد

الفيديو الذي ظهرت فيه هند القحطاني دفع البعض لاتهامها بالخداع وأنها تستخدم تقنيات الفوتوشوب لتبدل ملامحها وشكل جسمها لتبدو بشكل عكس ما هي عليه في الحقيقة، ففي الصور التي نشرتها هند القحطاني لنفس الإطلالة ظهرت بخصر منحوت وقوام لافت برشاقته.

وفي المقطع بررت هند القحطاني زيادة وزنها قائلة: "أنا ظاهرة منتفخة في الفيديو لأني بصور من السيارة أنا يمكن ماني رفيعة بس ما سمينة! بستغرب ليش ظاهرة بهذا الشكل" ولفتت الأنظار بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على توب أبيض يكشف عن جزء كبير من منطقة الصدر.

This browser does not support the video element.

وقالت هند القحطاني في مقطع سابق ردت فيه على التنمر على زيادة وزنها: "أبغى أقولكم إني شوفت تعليقات كثيرة بسبب  زيادة وزني ويصفوني بالدبة لأني تكلمت عن وزني قلت إن وزني 74 وخلال الأسبوع ده نقصت اتنين كيلو صرت 72 بيس معنى إني قلت وزني توصفوني بالدبة ومنتفخة.. أنا متوسطة".

وأضافت: "سواء زاد وزنك أو نقص عادي المهم إنك تكوني بصحة وعافية،   إلا لو كنت أنت عاوزة توصلي لوزن معقول"، وقامت هند القحطاني لاستعراض قوامها أمام الكاميرا  مؤكدة على أنها ليست سمينة وإنما صاحبة وزن متوسط.