هند القحطاني تتباهى برشاقتها في إطلالة جريئة: جمال طبيعي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتباهى بوضوحها وترد على منتقديها
هند القحطاني تدهش الجمهور برشاقتها في أحدث ظهور لها
رهف القحطاني تتباهى بتأثيرها القوي على الفتيات

استفزت هند القحطاني متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض رشاقتها وجسمها، متباهية بأن جسمها طبيعي ولم يتعرض لأي تدخل جراحي تجميلي.

وظهرت هند القحطاني بفستان أخضر مكشوف من منطقة الصدر، وظهرت أمام الكاميرا مستعرضة أناقتها ورشاقتها، لتتعرض بعدها لسيل من الهجوم في التعليقات خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بإطلالوة  مكشوفة خلال الأسابيع الماضية، فقبل هذا الفيديو بأيام تعرضت هند القحطاني  لهجوم واسع بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تقضي عطلتها على الشاطئ، حيث اعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على إطلالة جريئة باللون الأبيض.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وخلال مقطع الفيديو، الذي عبرت هند القحطاني عن سعادتها بالأجواء الصيفية التي تعيشها مع بناتها على أحد شواطئ أمريكا مؤكدة على عشقها للصيف خاصة وأنها ليست من هواة الأجواء الشتوية، ظهرت بفستان بصدر مكشوف للغاية، ليعتبر الجمهور أنها تتعمد استفزازهم بهذه الطريقة.

هند القحطاني تتباهى بجسمها: بدون عمليات

 ما زاد من انتقادات الجمهور هو تكرار ظهور هند القحطاني بإطلالات جريئة تكشف صدرها خلال الفترة الأخيرة، فأثارت هند القحطاني استفزاز متابعيها بمقطع فيديو جريء ظهرت فيه بصدر شبه عار، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل لانتقادات واسعة وهجوم حاد من المتابعين.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن عشقها للأجواء المشمسة إلا أن إطلالتها لفتت الأنظار بجرأتها لتتعرض بعضها لسيل من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات مهاجمة وأخرى ساخرة.

This browser does not support the video element.

وفي الفيديو الأخير ظهرت هند القحطاني وهي تعبر عن سعادتها بالأجواء الصيفية وهو ما سبق وعبرت عنه في فيديو سابق، فقبل هذا الفيديو ظهرت هند القحطاني  في مقطع آخر بإطلالة مكشوفة الصدر، حيث أبرزت جزء كبير من نهديها، وهو ما استفز الجمهور وأثار غضبهم، وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "مساء الشمس الساطعة ما صدقنا تطلع، طلعت الشمس دافية شكلي هشغل المكيف، حتى كنت لابسة شتوي وغيرت، والجو انتقل من برودة لدفا  بزيادة.. المهم أنا   أحب هذا الجو الجميل وأموت عليه".

انتقادات حادة لهند القحطاني

فيديو هند القحطاني عرضها لانتقادات حادة، فبعد نشر الفاشنيستا السعودية لمقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تداوله عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير لتنهال بعد ذلك التعليقات التي هاجمت هند القحطاني.

 ومن بين التعليقات على فيديو هند القحطاني الذي استعرضت فيه رشاقتها وتباهت أنها بدون عمليات تجميل: "وايد بنات نشوفهم كاشفين أجسامهم بس هذه من أشوفها انقهر لأنها سعودية وام وشوهت سمعة أولادها وأهلها"، "يارب تهديها وتصلحها وترجعها لعقلها وسترها وإلى الصواب والله فضحتي دولتك وقبيلتك وأهلك وأطفالك سؤال إيش استفدتي من جميع اللي سويتينه بدنيا!؟ وهل أنتي مرتاحة بحياتك الآن ما أظن والله".

كما جاء في التعليقات على فيديو هند القحطاني: "انزين واحنا شكوا وين المهم في الموضوع التافهة اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك اللهم عافنا مما ابتلانا من مسخرة السوشل ميديا"، "ليوين تردين توصلين بس خلي تفتهم يا جماعه هيه تريد ريال زوجوه إذا أعدكم خطية عانس"، "انسخ من القهر على بنات بلادي الشكوى لله بلاد الوحي والحجاب والستر والشيم والحشم يارب تهديهم أو تطهر الأرض من الذنوب وأهله وتجنبنا سخطك والبلاء والوباء وأليم عقابك زمان الفتن ولكن لا أعمم مازال في الأمة خير".

وهاجم عدد من المتابعين هند القحطاني في تعليقات منها: "يارب رحمتك إيش الفايده من عرض الجسم غير الرخص وقلت القيمة والله أن الستر والحجاب طاعة لله تعالى وكرامة للمراءه تحفظ فيها قيمتها كل يوم طالعه وحده تعرض جسمها شي يفشل".