هند القحطاني بدون فلتر وإطلالة جريئة بكاميرا ابنها تعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني تتعرض للانتقادات بسبب إطلالة جريئة
إطلالة هند القحطاني الجريئة بمقطع فيديو تعرضها لوابل من الانتقادات
ابنة هند القحطاني تدافع عنها بسبب إطلالاتها الجريئة

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهند القحطاني ظهرت فيه وهي تلعب مع ابنها الأكبر معاذ القحطاني، إلا أن ما لفت الأنظار ليس فقط ظهورها بدون فلتر وإنما إطلالتها الجريئة.

 اعتمدت هند القحطاني في إطلالتها على جمبسوت أسود اللون، بفتحة صدر واسعة، كما كشف الجمبسوت عن خصر الفاشنيستا السعودية المنحوت، ليبرز مقطع الفيديو نتائج عملية التجميل التي خضعت لها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هند القحطاني وابنها

وفي مقطع الفيديو ظهرت هند القحطاني وهي تلعب البولينج مع أولادها، وحاولت تسجيل أهداف إلا أنها لم تنجح إلا في إسقاط القليل، كما قالت الفاشنيستا السعودية الشهيرة إنها لا تظهر على هاتف أي شخص إلا هاتف ابنها معاذ، والذي  يتجنب استخدام الفلاتر نهائيا.

هذا ليس الفيديو الأول لهند القحطاني من كاميرا هاتف جوال معاذ ابنها الأكبر، وإنما خلال الأيام الماضية تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه ابن هند القحطاني وهو يحاول تصوير مقطع لها، إلا أن ما أغضب الفاشنيستا السعودية هو تصوير معاذ لها بشكل مفاجئ وبدون فلتر.

This browser does not support the video element.

وفي المقطع السابق ظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو بدون فلتر، لتحدث مناوشات بينها وبين ابنها بعد إصرار الأخير على تصويرها رغم رفضها للأمر وحاول معاذ، الابن الأكبر لهند القحطاني، تصوير والدته، إلا أن الأخيرة رفضت وقالت إنها غير مستعدة كما طلبت منه تأجيل الأمر، ليحاول الابن إقناعها بأنها جميلة في كل حالاتها.

يذكر أن هند القحطاني في عدد من مقاطع الفيديو تحاول إقناع ابنها معاذ بالتصوير معها، إلا أن الأخير يرفض استخدام الفلاتر التي تضع له الرموش وتظهره كأنه مستخدم للمكياج، وخلال الأيام الماضية ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو وهي توثق لحظات أبنائها داخل المنزل، وعندما جاءت الكاميرا على الابن الأكبر لها رفض التصوير وابتعد عن زاوية التصوير نهائيا. وفي هذا المقطع كانت هند القحطاني تستخدم أحد الفلاتر الذي يظهر فيه الشخص الموجود أمام الكاميرا بمكياج ورموش واضحة.