هند القحطاني تتهم أشقاءها بتهديدها بالقتل وشخص يشعل الأزمة بينهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
أبرز أزمات هند القحطاني في عام 2022
هند القحطاني غاضبة وترد على من يحرضون ابنها على قتلها
هند القحطاني تعلق على شائعة وفاتها وتتحدث عن تهديدها بالقتل

اشتعلت أزمة جديدة بين هند القحطاني وبين أشقائها بسبب أحد الأشخاص قام بإرسال معلومات عنها خاضت في سمعتها لتعبر الفاشنستا السعودية المقيمة في أمريكا عن استيائها من طريقة استقبال إخوانها لهذه المعلومات.

 وهاجمت هند القحطاني أشقائها واتهمتهم بتهديدها بالقتل معبرة عن استيائها الشديد لعدم ردعهم للشخص مردد المعلومات السيئة عنها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هند القحطاني تتهم شخص بالخوض في سمعتها

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته هند القحطاني قالت الفاشنيستا السعودية كاشفة عن المزيد من التفاصيل: "يا حسدة يا مرضى، لعنة الله عليكم ما يكفيني ظلم ذوي القربي تقوموا انتو كمان تزيدوا الموضوع، مالكم علاقة في من قريب أو بعيد، تبغون تتحكمون في حياتي حتى وأنا في أمريكا، حتى ابن فراش المدرسة بيبعتلي أشياء لكن أقسم بالله لتندم يا سامي على كل كلمة كتبتها".

وأضافت: "فلاح عايد العنيزي امسك ولدك المجنون، أنا تواصلت مع معلمات المدرسة وحكوا لي عن أشياء ألا لعنة الله عليك.. تخيلو إن وصل به الحال يتواصل مع أخواني ويقول لهم كلام مو صحيح عني لكن لو أخواني رجال كانوا حشوا نعالهم في حلقه حتى لو أنتوا زعلانين مني تسمحون لساقط يقول كلام في عرضي وسمعتي، لكن ما ألومه.. برافو عليه.. انتو مسويين عليا رجال وتهددوني بالقتل وهذا الواطي يقول عليا كلام كله فحش وانتو ساكتين".

This browser does not support the video element.

 وتابعت: "أنا أطالب أخواني أنهم يعاقبون الزج ابن الفراش فلاح عايد العنيزي وطبعا ما هسكت له وهاخد حقي قانوني قال عني كلام فحش.. أهلي يهددوني منك.. أنا امرأة قمت بنفسي وبعيالي وكل اللي سويته إني ألبس اللي أبغاه أنا وبناتي جسدي أنا وكل النساء في العالم ليس بعورة مثل ما جسد الرجل ليس بعورة أجسادنا أيضا ليست بعورة أنا ما بعت نفسي ولا مشيت في الطريق الخطأ أنتوا تشوفوني بين عيالي وإنسانة ماشية في السليم".

وأضافت الفاشنيستا الشهيرة: "الحين زعلانين مني علشان شيلت الحجاب؟ ناس كتير وأغلب النساء شالوا الحجاب، والحين تتكلمون عني، خليتوا واحد ساقط يتكلم عني" مشيرة إلى أن هذا الشخص هو عامل يتعمد إرسال أخبار عنها لأشقائها لشحنهم ضدها، مؤكدة على أنها لن تصمت أمام هذه الاتهامات وإنما ستتخذ الإجراءات القانونية ضده وضد عائلته.