أجر هند القحطاني في الإعلانات يحدث ضجة وشقيقتها تتسبب في أزمة جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تزيد الغموض حول أزمتها مع شقيقتها برسالة جديدة
أبرز أزمات هند القحطاني في عام 2022
تسريب لـ هند القحطاني أثناء انفعالها في أحد الإعلانات

كشف أحد المتابعين عن أجر هند القحطاني في الإعلان الواحد، ونشر مقطع فيديو نشر فيه محادثة خاصة مع منسق الفاشنيستا السعودية، ليحدث الرقم الذي أعلن عنه ضجة واسعة، كما تسبب وسم بعنوان "دخول أخت هند القحطاني" في أزمة أخرى للفاشنيستا السعودية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشر المتابع مقطع فيديو تضمن محادثة منه مع منسق هند القحطاني، حيث سأل المتابع عن سعر الإعلان مساء الخير يعطيكم العافية أبغي أعرف سعر الإعلان عندكم"، ليأتي الرد عليه بأن سعر الإعلان هو 80 ألفاً.

سعر إعلان هند القحطاني

 وظهر المتابع وهو يقرأ على متابعيه نص الرسالة والمحادثة التي جرت بينه وبين منسق هند القحطاني، ويعلق عليها بكلمات ساخرة، خاصة بعد أن أوضح المنسق بأن هذا السعر يشمل مشاركة ابنها معاذ، وقرأ الرسالة التي أرسلها له منسق الفاشنيستا السعودية والتي تضمنت أن سعر الإعلان 75 ألفاً "بدون معاذي".

رد منسق هند القحطاني أثار الجدل وعرض الفاشنيستا السعودية لانتقادات واسعة خاصة بعد أن تأكد مشاركة أبناء هند القحطاني معها في الإعلانات وأن سعر الإعلان يتوقف على عدد المشاركات من أبنائها. ليطالب البعض بمعاقبة الفاشنيستا الشهيرة بتهمة استغلال أطفالها حيث جاء في بعض التعليقات: "ما بعرف كيف هذه في أمريكا وتاركينها تستغل ولادها بها الطريقة ما عندها أي مانع تظهرهم بأي شكل لتحصول على المال شيء مقزز".

This browser does not support the video element.

وعلى الرغم من الهجوم على هند القحطاني بسبب سعر إعلانها واعتمادها في تحديده على مشاركة أبنائها من عدمه، جاءت كثير من التعليقات التي دافعت عن الفاشنيستا السعودية ومن بينها: "الله يرزقها وش مزعلك. هز وارقص أنت ونشوف كم بتدخل؟ أتمنى معاقبتك"، "يا أخي سيبوها في حالها هاي واحدة قررت إنها تعيش حياتها بها الطريقة ما بتضرب حدا على يده وتجبره يعلن عندها، أنتم نفسكم إذا جاتكم الفرصة راح تصيرون مثلها وتسوون نفس اللي يتسويه، ماني شايف داعي للسخرية من واحدة كل اللي بتعمله إنها بتاكل عيش حتى لو على أفا الناس لكن بموافقتهم ما بتجبر حدا!".

دخول أخت هند القحطاني

لم تتصدر هند القحطاني حديث المغردين فقط بالكشف عن أجرها في الإعلانات والذي صدم المتابعين، وإنما تصدرت الفاشنيستا السعودية تريند تطبيق التغريدات بوسم دخول أخت هند القحطاني، وهو ما تسبب في موجة انتقادات واسعة لها بعد تداول مقطع فيديو لفتاة تتقارب ملامحها مع الفاشنيستا الشهيرة.

وتداول عدد من المغردين مقطع فيديو لفتاة، اعتبرها مغردون أنها شقيقة هند القحطاني وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بملامح الفتاة التي قيل إنها شقيقة هند القحطاني، وأخرى هاجمت الفاشنيستا السعودية وعائلتها.

ومن بين التعليقات على الفيديو الذي تم تداوله تحت وسم دخول أخت هند القحطاني: "انا ابغى اعرف مين قال لهم انهم حلوين كل يومين طالعه وحده شينه وتتميلح وجمالي وجمالي وهم شينات"، "الواحد مايقدر يقول الا الله يهديهم مدري هم مايعرفون ان وراهم قبر ومحاسبه ووش يستفيدون من التميع مااقول الا لاحول ولاقوة الا باالله".

 وفي المقابل أكد آخرون أن هذه الفتاة ليست شقيقة هند القحطاني، واتهموها باستغلال الفاشنيستا السعودية من أجل تحقيق شهرة واسعة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها التريند، فسبق وتصدرت نفس الفتاة التريند بهاشتاغ شقيقة هند القحطاني، وجاء في التعليقات: "وحده حابه تشتهر على حساب هند وهاذي ثاني مره يطلعون عنها ترند"، "القحاطين سمعتهم ف السماء وهذي موو اخت هند كذب واذا طلع بنات اصغار مايمثلون الا انفسهم وهند مراة كبيرة وعاقله وحره ف اللي تسويه وتمثل نفسها فقط".