هند عاكف بإطلالة لافتة تحمل صور النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
هند عاكف تنهار باكية وتروي تفاصيل طردها من مهرجان القاهرة السينمائي
الأمن يمنع هند عاكف من دخول مهرجان القاهرة بسبب ملابسها
دينا بإطلالة جريئة في مهرجان القاهرة السينمائي

لفتت الفنانة هند عاكف الأنظار بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي الـ44، والتي خرجت عن المألوف، حيث حرصت الفنانة الشهيرة والمثيرة للجدل دائما بإطلالاتها في المهرجانات السينمائية بفستان حمل صور لوجوه عدد من النجوم الراحلين.

وظهرت  هند عاكف بفستان أبيض  مطبوع عليه صور النجوم الراحلين ومن بينهم محمود عبدالعزيز، سمير غانم، أحمد زكي، هند رستم، نجيب الريحاني، كما تضمنت صورا لعدد من النجوم الآخرين بينهم حسين فهمي، شريهان.

 إطلالة هند عاكف

وتثي هند عاكف الجدل دائما بإطلالاتها في المهرجانات السينمائية، ففي مهرجان الجونة السينمائي، فاجئت الفنانة الشهيرة الجمهور بإطلالة فرعونية عرضتها للانتقادات والسخرية، خاصة وأنها ظهرت بمكياج كثيف اعتبره الجمهور مبالغ فيه.

 وبمجرد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، لفتت هند عاكف الأنظار وسط تساؤلات حول أسباب اختيارها لإطلالاتها الدائمة في المهرجانات السينمائية، وبينما اعتبر البعض أن طباعة صور النجوم لفتة إنسانية منها، رأى آخرون أنها تحاول لفت الأنظار بإطلالاتها دائما خاصة وأنها لم تكتف فقط بطبع صور المشاهير الراحلين وإنما طبعت على فستنها صور لرئيس المهرجان حسين فهمي وعدد من النجوم الحاليين.

 مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44

يذكر أن تنوعت إطلالات النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وما بين إطلالات اعتمدت على الفساتين الطويلة بألوانها الداكنة وأخرى اختارت ألوان صيفية منعشة، ومن بين هؤلاء الفنانة مايان السيد، ورنا رئيسن واعتمدت مايان السيد على إطلالة ناعمة، احتارت لها الشر الكيرلين أما رنا رئيس فخطفت الأنظار بلمسات وردية ناعمة، حيث اختارت لإطلالتها فستان باللون الوردي