أبرز إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ44
تسريحات شعر زينت إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44
أبرز إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة للدراما

تنوعت إطلالات النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وما بين إطلالات اعتمدت على الفساتين الطويلة بألوانها الداكنة وأخرى اختارت ألوان صيفية منعشة، ستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات نجوم مهرجان القاهرة.

إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة الـ44

تألقت كثير من النجمات بإطلالات خطفت بها الأنظار، ومن بين هؤلاء النجمة اللبنانية كارمن بصيبص والتي خطفت الأنظار بأناقتها، حيث اعتمدت على فستان طويل بحمالات على الرقبة من أعلى وتصميم منفوش من الأسفل زاد من أناقتها وأبرز رشاقة جسمها.

This browser does not support the video element.

 اعتمدت كارمن بصيبص على مجموعة ألوان متداخلة بين الموف والرمادي والأبيض، ومنحها تناغم الألوان إطلالة مميزة أما النجمة إلهام شاهين فخطفت الأنظار بإطلالة اعتمدت فيها على بليزر منقوش بالورود، واعتمدت إطلالتها على اللمسات الكلاسيكية للغاية.

 إطلالة نيللي كريم

أما نيللي كريم فاختارت لنفسها إطلالة بلمسات تعود للستينيات، فاعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية، ومكياج بألوان فاتحة تناسب مع طبيعة ملامحها، وفي الأزياء اعتمدت على فستان باللون الأحمر من الستان اللامع. ونسقته مع مجموعة من المجوهرات الناعمة التي تميزت بفصوص من نفس لون فستانها.

إطلالات شبابية في مهرجان القاهرة السينمائي

شارك عدد من الوجوه الشابة في مهرجان القاهرة السينمائي، ومن بين هؤلاء الفنانة مايان السيد، ورنا رئيسن واعتمدت مايان السيد على إطلالة ناعمة، احتارت لها الشعر الكيرليي أما رنا رئيس فخطفت الأنظار بلمسات وردية ناعمة، حيث اختارت لإطلالتها فستان باللون الوردي المنفوش على طريقة أميرات ديزني، ونسقتها مع تسريحة شعر ملموم أبرزت ملامحها.

وظهر كثير من النجمات والنجوم بإطلالة متنوعة تباينت ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى بلمسات شبابية، أما النجمات فلم يخطفن الأنظار فقط بإطلالاتهن وإنما بتسريحات شعر أيضا خرج بعضها عن المالوف، وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أبرز إطلالات النجوم على السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي الدولي الشهير.