هوليوود تعتزم تصوير فيلم عن مولانا جلال الدين الرومي: تعرفوا على الممثلين الذين سيؤدون الأدوار!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2016
مقالات ذات صلة
انتحار إحدى الممثلات السوريات... تعرفوا عليها
مهند التركي في فيلم هوليوودي قريب!
الممثلة الأمريكية ريتشل وود هوليوود خيبتها!

أعلن السيناريست وحامل الأوسكار دافيد فرانزوني عن شروعه بكتابة فيلم عن قصة حياة مولانا جلال الدين الرومي وصديقه الدرويش شمس التبريزي والذي سيغير نظرة العالم عن الإسلام وربما سيغير نظرة المسلمين لأنفسهم على حد تعبيره.

شاهدي أيضاً: مشاهير نجحوا بامتياز في تقليد أشكال شخصيات قدموها على الشاشة

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد اتفق السيناريست فرانزوني، كاتب فيلم "Gladiator"، مع المنتج ستيفن جويل براون على البدء بتصوير الفيلم العام القادم بعد اقتناع الأخير بالمشروع. وعلى إثر الاتفاق، سافر فرانزوني وبراون إلى تركيا والتقوا العديد من المطلعين على حياة وسيرة الرومي بالإضافة إلى زيارة قونية معقل الصوفيين التابعين لطريقة جلال الدين الرومي.

فرانزوني علق على خطوته الجريئة بالقول: "جلال الدين الرومي هو شخصية رائعة قدمت الكثير من الشعر والأفكار لمجتمعه ومحبيه جعلته خالد في نظر الكثيرين ويستحق البحث أكثر كي نعرّف عنه الجمهور وعن تأثيره العميق على الصوفية والإسلام بشكل عام".

شاهدي أيضاً: تعرفوا على مشاهير سرق الموت منهم حبهم الأول.. وهذه النجمة فقدته عشية زفافها!

حتى الآن لم يتم تحديد الأبطال النهائيين في الفيلم ولكن الترشيحات كانت للنجم حامل الأوسكار ليوناردو دي كابريو ليلعب دور مولانا جلال الدين الرومي وللنجم روبرت داوني جونيور ليقدم شخصية الدرويش شمس التبريزي. شاهدوا الصور هنا هل سينجحان في تقديم هاتين الشخصيتين العظيمتين؟