هيا الشعيبي تثير الجدل برقصها بطريقة غريبة على أغنية وسع وسع

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
هالي بيري ونجوم هوليوود يرقصون مع أحمد سعد على أغنية وسع وسع
محمد صلاح وأحمد سعد يرقصان على أنغام وسع وسع باليونان
أحمد سعد على خطى وسع وسع يحقق نجاحا بأغنية وقت الشدة

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشر لها مقطع فيديو لها وهي ترقص على أغنية وسع وسع للفنان المصري أحمد سعد.

هيا الشعيبي ترقص على أغنية وسع 

ونشرت الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير فيديو هيا الشعيبي وهي ترقص على أنغام أغنية وسع وسع على خشبة مسرح من مسرحية "قابل للنشر" التي تعرض حالياً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الكويتية الجدل، فمنذ فترة شاركت هيا الشعيبي في مقطع فيديو إعلاني دعائي على حسابها الشخصي على "إنستغرام" وكانت تتمتع في الفيديو برشاقة عالية، وظهرت ترقص وتغني بشكل سريع مما لفت أنظار المتابعين ولاقت رشاقتها استحساناً كبيراً من قبلهم.

هيا الشعيبي في إعلان مسيء

وعلى خلفية ذلك الفيديو، عبر البعض الآخر عن استيائه من هذا الفيديو لأنهم اعتبروه مسيئاً لها لذا تعرضت هيا الشعيبي للانتقادات اللاذعة وسخرية عارمة على الرغم من تحقيق الفيديو نحو 66 ألف مشاهدة في وقت قصير من نشره وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو كالتالي: "مسكينة ماجاها أعمال هالسنة قامت تغثنا بسخافاتها" و"انتِ هزئتِ نفسك بنفسك" و"أبداً ما ضحكتنا خلها تستريح" و"هذي استخفت من بعد ما هيئة الإعلام منعت ظهورها على أم بي سي وسحبوا عليها المنتجين".

يذكر أن هيا الشعيبي لم تحظ بفرصة مناسبة للمشاركة في موسم رمضان المقبل وعبرت عن حزنها لعدم عرض الأعمال الفنية عليها هذه السنة حيث نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وقالت إنها تعاني من أزمة نفسية بسبب القضايا القانونية التي تخوضها هذه الفترة.

ولم تتمكن الشعيبي من تمالك نفسها حتى انهارت من البكاء، وبعدها شكرت كل من ساعدها في الخروج من أزمتها الحالية حيث قالت: "أريد توجيه رسالة شكراً لمن قدّم لي الدعم في الفترة الماضية، خاصة أنني مررت في حالة نفسية سيئة ولا أرغب في أن أكون سبباً في مضايقة أي أحد".