زينب غريب تستفز الجمهور بجلسة تصوير غريبة وتثير الجدل بتعليقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة والجمهور يشبهها بمايا دياب
مروة راتب تستفز متابعيها بحديثها عن الحسد وتثير الجدل بفيديو غريب
مريم حسين تثير الجدل بتعليقها الغريب عن محمد رمضان بعد لقائهما في دبي

استفزت زينب غريب الجمهور بجلسة تصوير غريبة عرضتها لانتقادات حادة، وأثارت الفنانة المصرية الجدل بتعليقها على هذه الجلسة.

ظهرت زينب غريب في الجلسة بإطلالة اعتمدت فيها على بنطلون أسود من الجلد، إلا أن الأوضاع التي اتخذتها أمام الكاميرا هي ما استفزت الجمهور، خاصة وأن زينب غريب معروفة بإطلالاتها الخارجة عن المألوف التي تعرضها، دائماً، لانتقادات حادة.

جلسة تصوير زينب غريب

ونشرت زينب غريب مجموعة صور  من جلسة التصوير المثيرة للجدل عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، لفتت فيها الأنظار بأوضاع تصوير غريبة عرضتها للانتقادات وما زاد من النقد والسخرية هو تعليق الفنانة المصرية على الجلسة، حيث كتبت: " إزي تبقي ستايلست لنفسك؟!! واحد الدينا حظوظ وقدر ..فببساطة الهدوم بختارك مش العكس... أتكلم مع الهدوم واستأذنا وقول لها حبيني، اتنين تخيل شخصية إما بتثق فيها وخليها صديق خيالي كدة وخد رأيها.. انتي إيه رأيك يا ست أودري... واحتمال الناس تقول عليك مجنون أو طايرة منك.
وأضافت: "ثلاثة محدش هيتفق علي حاجة واحدة ويقولوا جميلة لان الجمال نسبي.. المهم إنك أنت \انتي تحس أنك جميل خير اضحك ووريح دماغك... لان السر في الروح السالكة والدماغ النضيفة... والقلب اللي مرهف الإحساس".

تسببت جلسة تصوير زينب غريب في موجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي وعرضتها لانتقادات حادة، فبمجرد نشر الصور انهالت عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات متغزلة فيها وأخرى ساخرة.

 ومن بين التعليقات على جلسة تصوير زينب غريب: "ما هو انتي بجد يا اما مش فاهمه يا اما متعمده تقعدي كدا اتقي الله في نفسك"، "خلاص هي وصلت ان البنت تتصور بالشكل الي ملوش اي علاقة بالأخلاق ولا الدين ولا التربية.. هنقول ايه بس . لله الأمر من قبل ومن بعد"، "في حد يتصور ويقعد بالمنظر دا وكمان بنت اللي متصورة!!".

وجاء في التعليقات: "انتي جميله وهدومك لائقه عليكي وكلو بس امانه بجد التصوير سئ جدا والوضعيات صعبة أوي وخساره بنعملي حاجات حلوه وخسارة تضيع"، "نصيحه لوجهه الله لازم تشوفي حد يعالجك انتي مريضه وعندك هوس يمكن بيبان في كل تصرفاتك بس انتي مش بتشوفي ده"، "امسحى يا بنتي امسحي الناس مش ناقصة وترجعوا تقولوا التعليقات وحشة وسلبية ما هو من اللى بمنزله".

أغرب إطلالة زينب غريب

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها زينب غريب استفزاز الجمهور بإطلالاتها وطريقتها في التصوير، فسبق وحضرت الفنانة زينب غريب، الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ولفتت الأنظار بإطلالاتها التي اعتبرها البعض غريبة وواجهت انتقادات بسبب نحافتها التي ظهرت بها، وفي لقائها مع كاميرا ليالينا تحدثت زينب غريب عن كواليس هذه الإطلالات وسبب نحافتها وردت على منتقديها.

أوضحت زينب غريب أنها لم تتمكن من تحضير أي إطلالة قبل المهرجان، وأشارت إلى أن هذا يبدو جلياً في اختيارها للملابس التي ظهرت بها على السجادة الحمراء للمهرجان.

قالت غريب: "بصراحة ما كانش عندي وقت لتحضير أي حاجة وده أعتقد باين، كنت مشغولة بكتب حاجات ورايا فبكل بساطة لبست أكتر حاجات مريحة عندي في الدولاب وجيت".

وأردفت زينب غريب أنها لا تشعر أن هذه الإطلالات التي نالتها انتقادات الجمهور، هي إطلالات غريبة بعض الشيء، ولكنها تعتبرها مريحة ومتواجدة في دولاب أي سيدة لذلك فقد فضلت راحتها.

وكانت النجمة الشابة زينب غريب من أكثر النجمات التي تعرضت للنقد على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي وذلك باختيارها للكثير من الملابس العملية البسيطة مثل السالوبيت القصير والفساتين الكاجوال القصيرة، وهو ما كان لافتا للأنظار على مدار أيام المهرجان وهو أيضاً ما لم تتخل عنه زينب.