هيا الشعيبي ترد على السخرية من إطلالتها وتسريحة شعرها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي ترد على رفض إلهام الفضالة الصلح معها بالسخرية منها
هند القحطاني ترد على متابع سخر من إطلالتها في الهالوين
إلهام الفضالة ترد على سخرية هيا الشعيبي منها وشهاب جوهر يتدخل

ردت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، على الانتقادات والسخرية التي طالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسريحة شعرها التي ظهرت بها في إطلالتها الأخيرة.

هيا الشعيبي ترد على انتقادات إطلالتها الأخيرة

وقررت هيا الشعيبي الرد بطريقة غير مباشرة على تلك الانتقادات من خلال تجاهلها والتركيز فقط على التعليقات الإيجابية التي وصلت لها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واختارت هيا الشعيبي مدح بعض الحسابات الإخبارية المهتمة بأخبار النجوم معبرة عن سعادتها بمنحها مزيد من التفاعل والمتابعة بسبب إطلالتها الأخيرة.

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات امتدحت فيه صاحبة حساب أثنت على إطلالتها بالتعليق عليها: "شنو هذا الجمال يابنية، شنو هذه التسريحة الغوية، شنو هذه الإكسسوارات الغالية؟!".

ورغم إشادة البعض لـ إطلالة هيا الشعيبي وتسريحة شعرها إلا أن الكثير من المتابعين انتقدوها وشنوا هجوماً عليها ووصل الأمر إلى حد التنمر والسخرية.

ووجهت هيا الشعيبي الشكر لمن علق على إطلالتها الجديدة دون أن توضح إذا كان التعليق مدحاً أو ذماً، مكتفية بذكر أسماء الحسابات فقط.

وقالت هيا الشعيبي: "شكرًا لكل الكاونتات اللي متابعتني ونزلت آخر لوك لي، خاصة جلاد المشاهير، شكرًا انتبه، شكرًا سفيرة المحبة، شكرًا، هذا لأنكم للحين تحبونني وتدعموني بحبكم وعطائكم، الله لا يحرمني منكم، وتسلمون يا غاليين، وإن شاء لله تصيرون على طول ترند".

هيا الشعيبي تتعرض لسخرية بسبب تسريحة شعرها

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، تعرضت للسخرية بسبب إطلالاتها الجديدة التي اعتمدت فيها على تقصير شعرها، وصبغه باللون الأصفر.

وجاء الهجوم على  هيا الشعيبي بسبب قصة شعرها التي شبهها البعض بالرجال، منتقدين شكلها فيها بالإضافة إلى انتقاد مكياجها الصارخ في تلك الإطلالة.

وانقسم متابعون في تعليقاتهم بين ساخر من المظهر الجديد لهيا وبين مشبه لها بـشخصيات خيالية وواقعية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، عقب تداوله على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

لم يرُق لمتابعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إطلالة هيا الشعيبي الجديد، خاصة بعد أن رأى البعض أنها لا تناسب عمرها الفعلي وعدم تماشيه مع شكلها الخارجي، إضافة إلى عدم تناسبه مع مكانتها في الوسط الفني وعدم ارتقائه للأعمال التي قدمتها خلال مشوارها التمثيلي.