هيا الشعيبي تتعرض للتنمر بسبب أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022
هيا الشعيبي تتعرض للتنمر بسبب أحدث إطلالاتها

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، للسخرية بسبب إطلالاتها الجديدة التي اعتمدت فيها على تقصير شعرها، وصبغه باللون الأصفر.

وشاركت الفنانة الكويتية مع جمهورها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" مجموعة صور لأحدث إطلالاتها، لكن إطلالتها الجديدة لم تلق استحسان وإعجاب بعض الجماهير. 

واستقبلت هيا الشعيبي هجوم بعض الجماهير بسبب قصة شعرها التي شبهها البعض بالرجال. 

عمليات تجميل هيا الشعيبي

في وقت سابق، أعلنت هيا الشعيبي أنها أجرت عمليات تجميل بهدف تجميل بعض المشاكل في وجهها، وقالت: "أنا للحين عندي عيب خلقي بالحاجب، من وأنا صغيرة وعندي هذا العيب في حاجبي بسبب ابن خالتي فيصل الرشيدي طقني ببطارية شق حاجبي لذلك اضطريت ان أقوم بتاتو ليظهر بشكل أفضل للجمهور".

وفي السياق ذاته، تحدثت الفنانة الكويتية بخصوص اللوك الجديد وقالت: "حبيت كل شي بصالون صراحة القصة الصبغة كل شي المكان راق بمعنى الكلمة أما المكياج حكاية مع رشا ما لها نهاية أنا ما أحب أي مكياج صراحة بس رشا ابصم لها صراحه عجبني وحبيت كل شي بالمكياج الألوان رسمة العين كل شي وكافي نفسية راعية المكياج رشا الهندال الشخصية الجميلة الراقية وأقولها تسلم إيدج على الميكب اللي يهببببل ألف شكر حبيته وغير شكلي بعد، صباح السالم لايطوفكم برنامج العرايس ولايطوفكم مكياج العرايس كل شي له حكاية وله غرف الشانيل وقوتشي وفرزاتشي اووووووو حجزو وتمتعو ترا وناااسه".


أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

هاجمت هيا الشعيبي مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة بطريقة مبطنة وغير مباشرة، وتحدثت هيا الشعيبي عن الصداقة بعد أن نشرت عدداً من صور تجمعها بصديقات لها من بينهم الإعلامية فاديا الطويل وأشادت بالصداقة التي تجمعهما.

وقالت الشعيبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات: "صديقتي وحبيبتي الجميلة فاديا الطويل، على الأقل الناس تعرف ناس تفتخر فيهم وفي صداقتهم، محبة الناس نعمة، جميلة فاديا"

ولم تترك إلهام الفضالة الفرصة وردت على الشعيبي، وكتبت عبر سناب شات: "الجهل مشكلة. إي والله مشكلة، الإنسان اللي يسولف وهو ما عنده خلفية على اللي بيقوله فهذا الجهل يوقعه في حفرة".

ولم تشير من بعيد أو قريب إلهام الفضالة إلى هيا الشعيبي، لكن المتابعين اعتبروا أنها تقصدها لا سيما عقب الحديث المبطن بينهما.

الحديث ظل دائراً بين الاثنين، وكتبت هيا الشعيبي: "أنا واحدة لقبتني بالجاهلة علشان سالفة ماركات.. الجاهلة هي اللي ما عندها طموح، بس طموحها فلوس وماركات… الجاهلة اللي ما تحب تشتغل… الجاهلة اللي تخرب بيوتاً، وتقطع رزقهم بدون سبب وتشدد على الناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار