هيا الشعيبي: طارق العلي "يعايرني" لإخراجي من السجن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 مايو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
طارق العلي
فيديو أول لقاء بين هيا الشعيبي وطارق العلي بعد الصلح.. هذا ما حدث
هل فتح طارق العلي باب الصلح مع هيا الشعبي؟
 
أقامت الفنانة هيا الشعيبي مؤتمراً صحافياً للحديث عن الخلاف بينها وبين الفنان طارق العلي والذي حصد الكثير من الأخذ والرد في وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن رفع العلي دعوى قضائية ضد الشعيبي لعدم التزامها بالعقد المبرم بينهما والمشاركة في عرض مسرحية "تحت الصفر" في دبي. 
 
بدأت الشعيبي حديثها قائلة إن طارق سيظل بمثابة شقيقها، حيث تجمعهما الكثير من الذكريات ولكن معاملته لها تغيرت منذ مسرحية "طرطنجي" بعد أن أخبرها شريك طارق أن الدور لا يصلح لها، ومع ذلك عادت وتعاونت معه في مسرحية "تحت الصفر" ولكن حصل حينها العديد من الخلافات. 
هيا تابعت قائلة:"انتهزت فرصة توقف عروض المسرحية لمدة شهرين فأجريت عملية شفط دهون وشق بطني بالغرز وشعرت بالتعب الشديد، ورغم ذلك التزمت بعقدي وصعدت المسرح، لكن شريك طارق أخبر زوجي أنه بامكانه رفع دعوى ضدي لأنه تعاقد معي وأنا ممتلئة وليس بامكاني خسارة الوزن". 
من ثم استطردت قائلة:"أنا لا أريد قضايا بيني وبين طارق وما أريده أن يعطيني حقي وينتهي الموضوع ولكني أشعر بالصدمة لأنه أبلغ زوجي قائلاً:"أنا من أخرج زوجتك من السجن، أي سجن هذا الذي يتحدث عنه؟ أنا لم أكن مسجونة في قضية كارثة، القضية كانت مرورية وتم حلها في أسرع وقت ممكن".