مشاجرات علنية بين طارق العلي وحسن البلام.. ما الذي أشعل خلافهما الآن؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
طارق العلي يعتذر لـ حياة الفهد وحسن البلام بعد سنوات من الخلاف بينهم
فيديو أول لقاء بين هيا الشعيبي وطارق العلي بعد الصلح.. هذا ما حدث
هيا الشعيبي: طارق العلي يعايرني لإخراجي من السجن

نشبت خلافات ومشاجرات علنية بين طارق العلي وحسن البلام بعد أن تبادل النجمان الهجوم أحدهما ضد الآخر من خلال مقاطع فيديو تداولها رواد السوشيال ميديا وبينت سبب المشكلة بينهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

خلافات طارق العلي وحسن البلام

بدأ الأمر عندما قال طارق العلي في بث مباشر عبر إنستقرام إن حسن البلام يتمنى العمل معه، لأن شهرته تحققت بعد أن قام بمشاركة عملين معه، موضحاً أن الأخير شكّل مجموعة مع عدد آخر من المشاهير وبالتالي لن يعمل معه، رغم أنه يعتبر نفسه مدرساً أخرجهم وبالتالي فهو ليس في منافسة معهم.

كلمات طارق العلي أغضبت حسن البلام بشدة، ودفعته للظهور في مقطع فيديو للرد عليه، حيث قال: "رحم والديك وخّر عن طريقنا ولا تذكر اسمي، ولا كأنك تعرفني، لأنك آذيتني.. أنا ماني تلميذ أحد، وإذا أنا الحمدلله بفضل الله وبفضل الجمهور الكريم حققت نجاح فهذا بمجهودي وفني، إذا داوود حسين اللي هو داوود حسين، لين صرت نجم يقول مو أنا اللي طلعته، اللي طلعته موهبته، فكلامك فاضي يا طارق، بس يُبا".

غضب حسن البلام

وقال حسن البلام إنه لا يحب الكلام عبر "السوشيال ميديا"، لكنه نفى أن يكون من متخرجين شركة "فروغي" الخاصة بطارق العلي، حيث قال: "أنا مثلت معك 5 مسرحيات.. والباقي كله مع داوود.. أنا ماني تلميذ.. وأنا إذا حققت نجاح فهذا بفضل مجهودي وفني.. الناس يا طارق العلي، لاهية بالكورونا وقاعدة تموت، والدنيا حجر وإحنا برا الكويت ومو قادرين نرد، فإنت وينك ومقارانات المسرح والفن اشتبي؟ الهى بمشاكلك الهى بحالك، وخلينا بحالنا".

This browser does not support the video element.

خلافات طارق العلي مع المشاهير

وكان طارق العلي قد أشعل الجدل مؤخراً بخلافاته مع طليقته النجمة هيا الشعيبي إلى أن قامت الأخيرة بمصالحته بعد مرضه ابنه الأخير، حيث أظهرت دعمها له لتذوب كل خلافاتهما.