هيفاء وهبي تعلق على صورتها بجانب عربة الترمس بعد حفلها في بورسعيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تتعثر قبل حفلها في موسم الرياض وتعلق ساخرة
هيفاء وهبي تعلق على سؤال المعجبين عن حجابها!
هيفاء وهبي تقلد أحلام وتنشر صورتها بالحجاب

بعد تداول صورتها بجوار عربية ترمس، في بورسعيد شرقي مصر، علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على اشتهار هذه العربة، بمجرد زيارتها والتقاط صور بجانبها، بعد حفلها الغنائي.

وتصدرت وهبي مؤخراً قائمة المواضيع الرائجة على موقع تويتر في مصر، بصور الحفل الذي أحيته الثلاثاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في مدينة بورسعيد المصرية، التي تجولت في شوارعها، والتقطت صوراً مع الناس، وأكثر ما لفت المتابعين صورتها إلى جانب "عربية الترمس" التي حققت تفاعلاً كبيراً، وتم تداولها على نطاق واسع خلال اليومين الماضيين.

كما تصدر حفل هيفاء وهبي تريند مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر في بعض البلدان العربية مثل لبنان، السعودية، وفلسطين، وغيرها من البلدان.

وأحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا في مدينة بور فؤاد بمحافظة بورسعيد لأول مرة، وحضر الحفل محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، والخبير السياحي عنان الجلالي، ومجموعة من رجال الإعلام والسياحة، وكان الحفل على هامش افتتاح أحد المنتجات السياحية في المنطقة.

وشارك الفنانة هيفاء وهبي الحفل، الفنان الشاب أحمد جمال الذي أحيا الجزء الأول من الحفل، لتحيي هي الجزء الثاني منه، وكذلك الفاير شو سامي يوسف، كما عبرت عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة في حفل غنائي في بورسعيد وأشادت بالتنظيم.

وقامت وهبي بتقديم باقة من أجمل أغنياتها الجديدة والقديمة خلال الحفل، والتي نالت إعجاب جماهيرها.

هيفاء وهبي تعلق على عربية الترمس:

قالت الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي إنّ صاحب "عربية الترمس" التي التقطت صورة إلى جانبها في بورسعيد قرر عدم البيع عليها مجدداً، والاحتفاظ بها للذكرى، وذلك بعد التفاعل الكبير مع الصورة التي وصفتها بالعفوية.

وتحدثت هيفاء وهبي لبرنامج "يحدث في مصر"، عن كواليس الصورة، والترمس الذي قالت إنها تذوقته، ووجدته لذيذاً جداً، كما لفتها طريقة شكل وجمال "العربية" وطريقة اهتمام البائع بها، وعلمت أنه قرر عدم بيعها والاحتفاظ بها للذكرى، بعد صورتها إلى جانبها، بحسب قولها.

وصرحت الفنّانة اللبنانية أنها لم تردد بقرار إقامة حفلها الأخير في بورسعيد التي زارتها لأوَل مرة، ولم تندم على هذا القرار، لما لمسته من حب الناس هناك، وقالت: "وجدت استقبال غير عادي، وحب جديد تحدثت عنه على المسرح، من ناس حقيقيين، يعرفون كيف يعبرون عن أنفسهم بدون تكلف..."

وأعلنت هيفاء عن عزمها العودة إلى بورسعيد، بعد أن تلقت المزيد من العروض لإقامة الحفلات هناك، قائلةً: "عايزة أرجع تاني... حب الناس ده أنا أسافِر له من بلاد بعيدة..."

كما قالت هيفاء وهبي "هي حاجة طلعت طبيعية يعني ومكنتش أعرف أني ممكن أكون سبب أنها تبقى عربية مميزة".

وأوضحت هيفاء وهبي أنها التقطت هذه الصور صدفة، وأبدت إعجابها بالترمس على العربة "أكلت الترمس ودوقته حلو جدا".

وأثنت هيفاء وهبي على بورسعيد وأهالي المدينة «أنا شفت حب على المسرح حب جديد وتحس أن أول مرة تتحب من ناس وأول مرة أشوفهم وحبيتهم قوي وهما حنينين وبيعرفوا يعبروا من غير تكلف وكان فيه حب ظاهر جدا وأنا مبسوطة كتير أني زورت المنطقة الحلوة دي بورسعيد وبورفؤاد ولما بسترجع لحظات وأنا باخد القرار أني هعمل الحفلة بلاحظ أني ماخدتش وقت وخلال دقايق قولت أوكيه، ومبسوطة جدا للقرار ده وعايزة أرجع لها تاني واللي حصل أن كتير جالي حفلات من بعد الحفلة دي حابين أن أحنا نرجع نعيد الحدث الحلو اللي حصل ده».

وأكدت هيفاء وهبي أنها تلقت دعوات من مطاعم وأنها ترغب في زيارة بورسعيد مرة أخرى «مجتش على الترمس والمطاعم كلها عايزاني أكل هناك وده يشرفني ويسعدني وحب الناس ده أسافر له بلاد بعيدة والحب اللي شفته يستاهل أروح وأمشي وأنا عايزة أتعرف عليها أكتر».