هيفاء وهبي تعلق على صفعة ويل سميث: أعظم فضيحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
مقالات ذات صلة
عبير صبري عن واقعة ويل سميث: صفعة لكل متنمر
هيفاء وهبي تعلق على سؤال المعجبين عن حجابها!
آخرهم ويل سميث: كل هؤلاء النجوم أصيبوا بالسرطان

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على تصرف الممثل الأمريكي ويل سميث تجاه زميله مقدم حفل جوائز الأوسكار، كريس روك وصفعه على وجهه بسبب دعابة أطلقها على زوجته بعد حلاقة شعرها نتيجة إصابتها بمرض الثعلبة.

هيفاء وهبي تعلق على أزمة ويل سميث

ونشرت هيفاء وهبي فيديو للواقعة عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات واصفة الأمر بـ "الفضيحة الأكبر في تاريخ التلفزيون".

واعتبرت هيفاء وهبي أن تصرف ويل سميث كان دفاعاً عن زوجته، قائلة: "ويل سميث وقف دفاعا عن احترام زوجته، نفذ ذلك بقلة احترام، لكن في هذا الوقت فهو وقف دفاعا عن زوجته، فكانت أعظم فضيحة في تاريخ التليفزيون".

وتابعت هيفاء وهبي تعليقها بمنشور أخر قالت فيه: "للرجل خيارين في العلاقة، إما أن يقف ويكون الرجل الذي تحتاجه، أو يجلس لترى هي الرجل الذي يقف خلفه".

وأنهت هيفاء وهبي تعليقها ساخرة: "لو عنا كان شارك معه بالمزح، وإذا سألته ليه ما دفعت عني، كان قالها حبيبتي لشو نبين مقهورين ونعمله قيمة؟".

أزمة صفعة ويل سميث

وكان ويل سميث حديث العالم منذ أول أمس بسبب تصرفه المفاجئ على مسرح حفل الأوسكار، لصفعه كريس روك بعد المزاح مع زوجته، الأمر الذي تسبب في إدانة الأكاديمية المسؤولة عن جائزة الأوسكار للأمر وانتقاد تصرفه.

شاهدي: القصة الكاملة لواقعة ضرب ويل سميث لكريس روك على مسرح الأوسكار

وبعد حالة من الجدل نشر ويل سميث اعتذاراً رسمياً عبر فيه عن ندمه للتصرف بحساسية تجاه كريس روك خلال حفل الأوسكار.

وجاء نص بيان اعتذاره: "جميع أنواع العنف سامة ومؤذية، وسلوكي أثنالأوسكارلاوسكار ليلة أمس لم يكن مقبولاً ولا يمكن خلق الأعذار له، أتقبل السخرية مني لكن السخرية من حالة جادا الصحية لم أتحملها، وتصرفت بحساسية".

شاهدي: ويل سميث يعتذر رسمياً: أخطأت وتصرفي غير مقبول

وعبر يل سميث عن ندمه لتصرفه وشعوره بالإحراج، قائلاً: "أود أن أعتذر لكريس علناً لأني تخطيت حدودي وأخطأت، وأنا محرج من أفعالي ولا تتسق مع الشخص الذي أريد أن أكون عليه، فالعنف لا مكان له في عالم الحب ".