إطلاق سراح سعد المجرد وأحلام أول المهنئين له بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 أغسطس 2018
مقالات ذات صلة
مفاجأة سارة: هذا هو موعد إطلاق سراح سعد المجرد
فيديو هذا ما فعلته حبيبة سعد المجرد السابقة بعد إطلاق سراحه
فيديو سعد المجرد يقدم هدية خاصة لجمهوره بعد إطلاق سراحه

أعلن المذيع عماد هواري إطلاق سراح الفنان سعد المجرد، بعد اعتقاله مؤخراً في سان تروبيه جنوب فرنسا، وتداول خبر يفيد اعتدائه على فتاة فرنسية جديدة.

شاهدي أيضاً: هكذا علق والد سعد المجرد على اعتقال ابنه بتهمة اعتداء جديدة

وكشف عماد هواري عن خبر إطلاق سراح سعد المجرد على انستقرام ليقول: "تم رسمياً اخلاء سبيل المعلم سعد المجرد وهو الان حراً طليقاً بعد ان امر قاضي الحريات بإطلاق سراحه ومن لحظات قمت باتصال هاتفي وتكلمت مع الصديق المنتج عادل معتوق وقال لي احكي وبارك لصديقك وحبيبك وحبيب الملايين سعد كلمته وسمعت صوت لمجرد وقلت له مبروك البراءة، مبروك لأهله مبروك للمغرب مبروك لمحبيه الله يجازي كل من سوق الخبر الكاذب".


وأكد والد سعد المجرد خبر إطلاق سراح ابنه عبر حسابه على الفيس بوك ليكتب لكل متابعيه: "سعد ابني طليق الحمد الله".

وتفاعلت الفنانة أحلام بشدة مع خبر إطلاق سراح سعد المجرد، فهي دائماً ما تدعمه وتصفه بأنه ولدها لتكتب له على انستقرام كلمات تمس القلب قائلة: "الله ينصرك حبيبي الف سلامه عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك مبررروك كنت متاكده انك نقي ورائع وانسان جميل ابن المغرب حبيبي...مبروك البراءة مبروك للمغرب".


كما أبدت مصممة المجوهرات مريم أبيض صديقة سعد المجرد المقربة سعادتها الكبيرة بخروجه من أزمته الأخيرة، وأن الله نصره بعد أن روج البعض إنه اعتدى على فتاة جديدة لتقول له: "وما بصح الا الصحيح..الحمد الله حمدا كثيرا".

وكانت هناك تقارير صحفية كشفت اعتقال سعد المجرد في جنوب فرنسا، على إثر اتهامه بالاعتداء على فتاة فرنسية من أصل مغربي.

وفي الوقت الذي أشارت التقارير أن سعد المجرد اعتدى على فتاة أخرى، نفت مصادر أخرى كل ما روج في هذا الصدد، مشيرين إلى إنه ألقي القبض على النجم المغربي بسبب مغادرته باريس دون الحصول على "رخصة قضائية"، والأمر ليس له علاقة من قريب أو بعيد باعتداء على فتاة كما روج البعض.

الجدير بالذكر أن اعتقال سعد المجرد الثاني مازال يسوده الغموض، فحتى الآن لم يعلق النجم المغربي بنفسه ويكشف تفاصيل ما جرى معه بالضبط، والتهمة الحقيقة التي وجهت له.