والدة الشيخة مهرة في أحدث ظهور في زفاف ابنتها: هل تشبهها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
الشيخة مهرة في لقطات عفوية مع الخيل في أحدث ظهور بعد إعلان حملها
أول ظهور للشيخة مهرة بعد إعلان حملها
أول ظهور لابنة الشيخة مهرة بعد ولادتها

بعد تداول صور الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في زفافها على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، ظهرت صورة مميزة نالت اهتمام الجمهور بشكل لافت.

والدة الشيخة مهرة في أحدث ظهور

تضمنت الصورة لقطة ملفتة لوالدة الشيخة مهرة في أحدث ظهور وهي تقف بجانبها في حفل الزفاف، حيث خطفت الأنظار بحضورها وأناقتها اللافتة، فضلاً عن تشبيه الكثيرين لها بابنتها الشيخة مهرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأظهرت الصور لقطات من الحفل، والتي جاء أبرزها من خلال تواجد الشيخة مهرة برفقة والدتها زوي غريغوراكوس Zoe Grigorakos التي تنحدر من اليونان.

تفاصيل عن والدة الشيخة مهرة

وحظي ظهور السيدة زوي، والدة الشيخة مهرة، بتفاعل كبير من المتابعين، الذين أبدوا إعجابهم وعجزهم عن التمييز بينها وبين ابنتها من حيث الشكل، حيث بدت كل منهما من نفس الجيل رغم الفارق العمري بينهما.

بحسب المعلومات المتداولة في بعض التقارير الإعلامية، تحمل والدة الشيخة مهرة الجنسية اليونانية، حيث ولدت وترعرعت في اليونان، كما تشير بعض التقارير إلى أنها حاصلة على شهادات عليا، لكن لم يتم تحديد التفاصيل بشكل دقيق.

زفاف الشيخة مهرة

احتفلت الشيخة مهرة الأسبوع الماضي بزفافها على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، الذي أُقيم في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، وحظي باهتمام إعلامي واسع.

وحمل فستان الزفاف توقيع دار إزرا كوتور Ezra Couture للأزياء الراقية في دبي، والذي خطف الأنظار بتنسيقه مع طرحة طويلة من التول المطرز، وزيّنت العروس الجميلة إطلالتها بمجوهرات من الألماس.

جدير بالذكر أن الشيخة مهرة تبلغ من العمر 29 عاماً، وهي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتحمل شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة، كما حصلت مؤخراً على شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.