أول ظهور لمروة شقيقة مودل روز الصغرى: هل تشبهها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز
مودل روز بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها
مودل روز تثير الجدل بفستان قصير في أحدث ظهور لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لـشقيقة مودل روز في أول ظهور لها والتي بدت كأنها نسخة ثانية عنها وذلك من خلال هاشتاغ #اول_ظهور_مروه_اخت_مودل_روز حيث أكد البعض أن الصور تعود لشقيقة مودل روز وتُدعى مروة إلا أن البعض شكك في صحة هذه الصورة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شقيقة مودل روز في أول ظهور لها

صور مروة شقيقة مودل روز تسببت في جدل كبير حيث أكد البعض على الشبه الكبير بينهما بخاصة العيون والأنف إلا أن البعض الآخر نفى الأمر تماماً وأكدوا أن شقيقات مودل روز هن ليان، روان ولجين فقط وليست لديها شقيقة بالأساس تدعى مروة بخاصة وأن مودل روز لم تتحدث أبداً عن شقيقتها المزعومة مروة أو حتى ليان مشهورة سناب شات في السعودية.

في الوقت نفسه لم تُعلق مودل روز على انتشار صور شقيقتها المزعومة مروة ولم تنفي الأمر أبداً كما سبق وفعلت عند توضيح الشائعات التي دارت حول وقوع خلاف بينها وبين شقيقتها ليان حيث قال البعض أن روز قاطعت شقيقتها ليان بعد انتشار صورها وتعليقاتها عبر إنستقرام.

شقيقة مودل روز ليان

وكانت مودل روز قد تحدث عن علاقتها بعائلتها عموماً وشقيقتها ليان خصوصاً حيث أوضحت أنها تعيش بنفس المنزل مع والدتها وأشقائها بعد وفاة والدها أما عن شقيقتها ليان فلا يوجد بينهما أي خلاف لكنها لا تحب الأسلوب الذي تتبعه على السوشيال ميديا لأنها كشفت الكثير من المعلومات عن الأسرة ونشرت صور عائلية لهم.

في حين أن مودل روز تحرص دائماً على إخفاء كل ما يتعلق بحياتها الشخصية حتى أن لم تُعلن عن اسمها الثاني واكتفت بالتعريف عن نفسها كأول عارضة أزياء سعودية فقط، أما عن سبب عدم التفاعل معها على السوشيال ميديا فأرجعت السبب إلى أنها لم ترغب في ذهاب المتابعين إلى صفحة ليان ويكتشفوا المزيد عن العائلة وعن حياتهم الشخصية بخاصة وأن لديها عدد متابعين أكبر بكثير من متابعي شقيقتها ليان.

ليان أيضاً حرصت على نفي وجود أي خلاف بينها وبين روز وأكدت أنها مجرد شائعات حيث قالت: روز علقت على واحدة وأخدوا المقطع وقالوا إن أنا وروز بينا مشكل. لكن الموضوع صار بيني وبين روز من حوالي أربع سنين، كان بينا تاتش تافه جداً، لما طلعت أخواتي الصغار معي وروز اعترضت على هذا، وأنا وقتها كنت لسة صغيرة جدا  وحصل تاتش بينا ورجعنا زي السمن على العسل.