وحيد حامد يهاجم يوسف الشريف بعد تصريحاته عن المشاهد الجريئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
وحيد حامد
جنازة وحيد حامد ظهر اليوم
مدحت العدل ينتقد يوسف الشريف ويهاجم محمد رمضان في شيخ الحارة والجريئة

هاجم السيناريست وحيد حامد آراء الفنان يوسف الشريف ووصفها بـ"متشددة"، متحدياً أن يكون نجم مسلسل النهاية قد اشترط هذا في عقد عمل مع شركة سينرجي.

وقال وحيد حامد في لقاء له مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج التاسعة، عن آراء يوسف الشريف إنه ينشر فكر ضال متشدد فوضوي في المجتمع، مستنكراً عاملة المرأة كعورة.

وأضاف وحيد حامد: "أتحدى أن يكون يوسف الشريف كتب هذا الشرط في عقود عمل مع تامر مرسي أو سينرجي".

تصريحات يوسف الشريف

 

يذكر أن تسبب أحد مشاهد مسلسل النهاية في جدلاً واسعاً حول تحفظات يوسف الشريف في التعامل مع الفنانات داخل أعماله، واشتراطه لعدم التلامس بينهما في عقود عمله، وهو ما أوضحه الشريف في لقاء له مع رامي رضوان.

وتسبب اللقاء في فتح النار على يوسف الشريف بسبب تصريحاته، والتي قوبلت ما بين التأييد والرفض، حيث لاقى دعم كبير من عدد من الفنانين فيما هاجمه آخرون وآخرهم الكاتب وحيد حامد.

وعلق الشريف على ما تردد بعد مشهد نقل الروبوت حول "رفضه ملامسة النساء": "أنا الموضوع ده بقاله 10 سنين معرفش ليه اتفتح في لوقت ده، أنا بشترط ده في العقود بعد أن تعرضت لمشكلات كثيرة بسبب اكتفائي بتوضيح ذلك بالكلام فقط، فكان لازم أوثقه بالعقود".

 وأضاف: "أنا برفض أي مشاهد ساخنة أو قبلات أو أحضان في أعمالي، وأنا لا أزكي نفسي على أحد من زملائي، أنا فقط أقول ما يناسبني، وأنا لا أرتاح في تقديم هذه المشاهد.. واعتذرت عن فيلم بسبب أحد المشاهد، ووقتها قال لي أحد النقاد أنني لن استطيع أن أستمر في هذه المهنة هكذا".

مسلسل النهاية

وكشف يوسف الشريف عن تقديم جزء ثاني من مسلسل النهاية، ومسلسل النهاية أحد المسلسلات الرمضانية التي تحظى بجماهيرية وشعبية واسعة، وذلك لطبيعة العمل الدرامي التي تخرج عن المألوف، حيث تعد هي المرة الأولى التي تعرض فيها شاشة التليفزيون عمل درامي من أعمال الخيال العلمي.