يوسف الشريف يحكي قصة اعتذاره عن بطولة عمل كبير بسبب مشاهد خارجة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يونيو 2020 | آخر تحديث: السبت، 27 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
يوسف الشريف يحذر من مشاهدة مسلسله!
وحيد حامد يهاجم يوسف الشريف بعد تصريحاته عن المشاهد الجريئة
زوجة يوسف الشريف تسافر للعلاج إلى الخارج بعد تعذر تشخيص مرضها!

كشف الفنان يوسف الشريف عن اسمه الحقيقي، خلال لقاءه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء DMC، معلناً لأول مرة تفاصيل اعتذاره عن عمل سينمائي كبير بسبب مشاهد خارجة.

وقال يوسف الشريف إن اسمه الحقيقي هو محمد اسماعيل، وإن اسم يوسف الشريف هو اسم الشهرة، لافتاً إلى اسم زين بطل مسلسله الأخير، النهاية، والذي قال إنه أصبح من الأسماء المحببة إليه.

وحكى يوسف الشريف عن تفاصيل اعتذاره عن بطولة عمل سينمائي كبير بسبب مشاهد خارجة قائلاً: "جالي فيلم من أحد المخرجين الكبار، واللي كان لما بيعمل فيلم وقتها كان بينجح نجاح كبير، لكن وأنا بقرأ الورق لقيت إن فيه مشاهد صعبة جداً جداً، فقلت إني مش هقدر أعمل ده، وكان رد المخرج عليا قتها إن ده مش شغلي، فوضحت له وجهة نظري، وفي النهاية قالي كدة هتعتذر عن الفيلم فقلت له هعتذر".

وأضاف: "ووقتها قال لي أحد النقاد الكبار في القعدة دي، أنني لن استطيع أن أستمر في هذه المهنة كدة".

يوسف الشريف 

وأثارت تحفظات يوسف الشريف في التعامل مع الفنانات داخل أعماله، جدلاً واسعاً خاصة بعد ما تردد حول اشتراطه لعدم التلامس بينهما في عقود عمله، كشف نجم عن حقيقة هذه التحفظات.

وأثار أحد مشاهد مسلسل النهاية  جدلاً كبيراً، وهو المشهد الذي تعرض فيه "زين"، الذي يقوم بشخصيته الفنان يوسف الشريف، للضرب بالنار، لتحاول صباح نقله، جدلاً واسعاً،  حيث لم يظهر في  المشهد  كيف نقلته صباح إلى السيارة، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول كيف نجحت "صباح"، سهر الصايغ، في نقل "زين"، ليكشف حساب منسوب لسهر الصايغ وقتها أن هذا المشهد جاء بناء على شرط للفنان يوسف الشريف يتعلق في تعاملاته وعلاقاته مع الفنانات في أعماله.


ورداً على سؤال لرامي رضان في لقائه مع يوسف الشريف، حول تحفظات الأخير في مسلسلاته قال نجم مسلسل النهاية: "أنا الموضوع ده بقاله 10 سنين معرفش ليه اتفتح في لوقت ده، أنا بشترط ده في العقود بعد أن تعرضت لمشكلات كثيرة بسبب اكتفائي بتوضيح ذلك بالكلام فقط، فكان لازم أوثقه بالعقود".