وفاء موصللي تخضع لعملية قلب مفتوح وترد على اتهامها بالخضوع للتجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
إيمان الحسيني ترد على اتهامات خضوعها لعمليات التجميل
سلافة معمار ترد على اتهامات خضوعها للتجميل
أول رد من سارة سلامة بعد اتهامها بالخضوع لعمليات تجميل فاشلة!

كشفت الفنانة السورية وفاء موصللي للمرة الأولى عن سبب خسارتها الوزن بعد اتهام البعض لها بالخضوع لعملية تجميل من أجل التخلص من الوزن، مشيرة إلى أنها مرت بأزمة صحية وخضعت لعملية قلب مفتوح.

وفاء موصللي تكشف خضوعها لعملية قلب مفتوح

وقررت وفاء موصللي في لقاء لها مع برنامج ET  بالعربي الرد على الانتقادات التي وجهت لها مشيرة إلى أنها خضعت لعملية قلب مفتوح ولم تخبر أحد وكشفت عن الجرح الموجود بجسدها في منطقة الصدر.

وأكدت الفنانة السورية أن هذا الجرح لا يضايقها بل إنها تشعر بأنه يمكن أن يوصل رسالة للآخرين بعدم إخفاء شيء يمكن أن يواجهوه قائلة: "أنا كتير متصالحة مع ذاتي وما لازم نتخبى بأصبعتنا هذا الجرح موجود عندي وبحبه".

ولفتت إلى أنها مرت بفترة صعبة خلال العملية خاصة أنها قررت إخفاء مرضها عن ابنتها وعدم إخبارها بأنها ستخضع لعملية جراحية لكونها مهندسة تعمل في دبي، ولم تكن تريد أن يتأثر عملها لبقائها فترة طويلة بجانبها خاصة أنها كانت تحتاج لفترة من الإجراءات للحصول على موافقة من الأطباء للعملية.

وفاء موصللي تكشف سبب إخفاء مرضها

وأوضحت وفاء موصللي أن خوف ابنتها وقلقها كان يمكن أن يؤثر عليها، وحتى أشقائها لم تخبرهم جميعاً قائلة: "أنا لقيت أنه لازم ندخل في عملية اتخاذ موافقة الأطباء وكان ممكن خوفها يربكني وكان بدي لحق الإجراءات لأني لهذا ما خبرت أحد".

وأضافت أنها قررت الاستعانة بصديقها مصطفى الأغا وزوجته المتواجدين في دبي من أجل مساعدتها في إخبار ابنتها بمرضها ومحاولة تطمينها حول حالتها الصحية، طالبة من أصدقائها عدم نشر صور في الإعلام لها تكشف عن وضعها الصحي كي لا تسبب القلق لابنتها قائلة: "أنا اترجيت أنه ما تنتشر صور من أجل بنتي لا أريد أن تراني مريضة "كرمال بنتي ما حدا ينشر صور".

وأكدت أنها لا تقرأ كل التعليقات السلبية التي تصل إليها وتحاول تجنبها لكنها تصل لها كافة المشاعر الطبية والاهتمام من الكثيرين.