شوق الهادي تخضع لعملية تجميل الأنف وتنشر أول صورة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
مقالات ذات صلة
شوق الهادي تكشف بالصور نتيجة خضوعها لعملية تجميل في الأنف
مروج الرحيلي تخضع لعملية تجميل بالأنف وهذا شكلها
فرح الهادي تحسم الجدل حول خضوعها لعملية تجميل في الأنف

خضعت الفنانة شوق الهادي لعملية تجميل الأنف، ونشرت الفنانة الكويتية أول صورة لها من المستشفى معبرة عن سعادتها باتخاذ هذه الخطوة.

تفاعل الجمهور مع صورة شوق الهادي ما بين معبرين عن إعجابهم باتخاذها هذه الخطوة ورغبتها في تجديد ملامحها، وآخرون انتقدوا خضوعها للتجميل معبرين عن تخوفهم من أن تتحول لنسخة من المشاهير الذين وصفوهم بأنهم نسخة متطابقة بسبب عمليات التجميل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشرت الفنانة الكويتية صورة أبرزت هدية الدكتورة خلود لها والتي فاجئتها لتعلق شوق الهادي: "ألف شكر حبيبتي خلود".

عمليات تجميل شوق الهادي

هذه هي أول عملية تجميل تخضع لها الفنانة شوق الهادي، فكانت الفنانة الشابة تعتمد قبل ذلك على بعض التقنيات منها الفيلر والبوتكس، وتعد شوق الهادي من بين نجمات الخليج اللاتي لا زلن يحتفظن بملامحهن الحقيقية إلى الآن.

وكانت شوق الهادي نفت إجرائها أي عملية تجميل لوجهها، لكنها خضعت لإجراءات روتينية من بينها نفخ الشفاه وتكساس وفيلر للخدود وبوتوكس للجبهة، لكنها تفكر في تجميل أنفها.

أول صورة لشوق الهادي بعد التجميل:

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع فيديو شوق الهادي في تعليقات منها: "أنفها جميل حرام عليها وش بتقول لنا فيه انحراف ومقدر أتنفس سنين "، "خشمها حلو وش تبي الحمد لله بس هوس الله لا يبلانا"، "ملامحها حلوة وهادية بدون أي تدخل الله بيستر عليها ما دام دخلت لهذه السكة هتصير نسخة من الباقيين".