وفاة سعاد عبدالله إشاعة أم حقيقة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 ديسمبر 2012 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
ارتباط إليسا بثري عراقي... إشاعة أم حقيقة؟
نقل الفنانة سعاد عبدالله إلى المستشفى
سعاد عبدالله سفيرة التسامح والسلام

 

انتشر مؤخراً في التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر خبر وفاة الفنانة الكويتية سعاد عبدالله "سندريلا الشاشة الخليجية" موثقاً ببعض الصور التي تخصها وتأكد وفاتها وقد تم بث الخبر مباشرة عبر إحدى القنوات الإخبارية، وبعد التواصل مع عائلة النجمة الكويتية سعاد عبدالله تبين أن الخبر كان إشاعة.
 
وجاء في الخبر أن الممثلة الكويتية سعاد عبدالله توفيت في حادث سير قوي وكان برفقتها الممثلة شجون الهاجري التي تعرضت لكدمات بسيطة من الحادث.
 
وأظهرت الفنانة الكويتية سعاد عبدالله مدى استيائها الشديد من هذه الإشاعة التي أصابتها وأصابت زميلتها النجمة شجون الهاجري معلقة أنها تحمد الله على عافيتها وصحتها وأن لديها مشاركة في حفل بجمعية مرضى السرطان في الشارقة يتناول الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، مشيرة أنها قد تعدت مرحلة الإشاعات الكاذبة التي يطلقها العديد والتي قد تصدم أفراد المجتمع وأن من يصدر مثل هذه الإشاعات هو إنسان مريض فما الهدف من نشر مثل هذه الإشاعات على الفنان والعمل على تصديقها.
 
وأشير مسبقاً إلى أن الممثلة الكويتية سعاد عبدالله قد تواجدت لفترة بسيطة مؤخراً في المستشفى أثر تعرضها لوعكة صحية بسيطة بعد أعمالها الكثيرة.
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.