وليد فواز منفعل بسبب مي سليم ويوجه رسالة أخيرة بهذه الكلمات الغاضبة!

  • تاريخ النشر: السبت، 04 أغسطس 2018
مقالات ذات صلة
كلمات مي سليم كشفت موقف شقيقتيها من انفصالها المفاجئ عن وليد فواز
هل عاد وليد فواز إلى زوجته مي سليم بعد أيام من انفصالهما الصادم؟
هكذا قرر وليد فواز مواجهة الانتقادات بعد الانفصال عن مي سليم

تعرض الفنان وليد فواز لموجة هجوم قوية، على إثر منشوره الأخير الذي نشره على حسابه على انستقرام، والذي بسببه اضطر لتوجيه رسالة أخيرة لكل منتقديه بكلمات غاضبة.

شاهدي أيضاً: هذا ما أزعج مي سليم بشأن طلاقها من وليد فواز واضطرت لنفيه في الحال!    

حدث الأمر عندما نشر وليد فواز صورة له مع تمثال وعلق قائلاً: "لو كان لينا في الشمال كان اتعملنا تمثال"، الأمر الذي دفع البعض للتلميح أن كلماته المقصود بها زوجته السابقة مي سليم، مما عرضه لنقد لاذع ومطالبة بحذف ما كتبته.


ويبدو أن وليد فواز انزعج بشدة من انتقاده بسبب كلماته، الأمر الذي دفعه لنشر رسالة لكل متابعيه، يعلن فيها عن غضبه وأن على منتقديه أن يكفوا عن الربط بين منشوراته وعلاقته السابقة بزوجته مي سليم.

وكتب وليد فواز في رسالته الغاضبة: "هو انا هعيش عمري كله.. كل ما اكتب بوست أو حكمة عجبتني أو مقطع من أغنية تتفسر على إنّها تلميح وتلقيح مش كده يا اخوانا.. والله العظيم حياتي فيها حاجات ومحتاجات واشخاص واحداث تانية".

وتابع وليد فواز كلماته قائلاً: "توضيح أخير عشان نقفل الموضوع ده تماماً.. زواجي تجربة وانتهت باحترام متبادل بين الطرفين فمش كل كلمة هاكتبها هاترجعنا لنقطة الصفر... نقطة من أول السطر".

وأضاف وليد فواز: "بالمناسبة عندي ليكوا مفاجأة هعلن عنها قريب جداً.. شكرًا لكل اللي هاجمني واللي دعمني".

يذكر أن وليد فواز ومي سليم أعلنا انفصالهما بعد زواج لم يستمر سوى 25 يوماً فقط، الأمر الذي يثير فضول الجمهور لمعرفة السبب الذي أدى للانفصال بينهما بهذه السرعة.