هذا ما أزعج مي سليم بشأن طلاقها من وليد فواز واضطرت لنفيه في الحال!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 أغسطس 2018 آخر تحديث: السبت، 04 أغسطس 2018
هذا ما أزعج مي سليم بشأن طلاقها من وليد فواز واضطرت لنفيه في الحال!

اضطرت الفنانة مي سليم للرد على إحدى المتابعات على حسابها على انستقرام، بعد أن تحدثت عن السبب الحقيقي وراء طلاقها من الفنان وليد فواز.

شاهدي أيضاً: مي سليم تتجاوز أزمة طلاقها بهذه الطريقة وما فعلته أثار الجدل!    

وكانت مي سليم نشرت صورة لها على انستقرام، لتعلق إحدى المتابعات عليها بقولها: "إنها قرأت أن سبب انفصالها عن وليد فواز هو خوفها على حضانة ابنتها الوحيدة، لتؤكد لها إنها كسرت قلبه واختتمت تعليقها بالدعاء لهما"، إلا أن الفنانة الشابة ردت على هذا التعليق نافية كل هذا الكلام بقولها: "مش صح الكلام ده".

ولم تكن هذه المتابعة الوحيدة التي تحدثت عن سبب طلاق مي سليم بأنه يعود إلى ابنتها الوحيدة، فعدد من المتابعات كتبن هذا التعليق وردت الفنانة المصرية بدورها عليهن بنفي كل ما قيل في هذا الصدد.

مي سليم تتحدث بوضوح عن السبب وراء طلاقها من وليد فواز
ويبدو أن البعض مازال يرغب في معرفة السبب الحقيقي وراء طلاق مي سليم من وليد فواز، خاصة وإنها رفضت التعقيب عن الأمر بأي صورة، مكتفية بقول: "كل شيء قسمة ونصيب"، أما هو فنشر كلمات غاضبة بعد إتمام الطلاق رسمياً، إلا إنه أعلن فيما بعد اتخاذه قراراً بعدم تطرقه لموضوع انفصاله في الإعلام.

مي سليم ووليد فواز انفصلا بعد زواج لم يستمر سوى 25 يوماً، الأمر الذي عزز من فضول الجمهور لمعرفة السبب الذي دفعهما لإنهاء هذه الزيجة بهذه السرعة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار