زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية
زياد المسفر يثير الجدل مجدداً بإطلالة نسائية
زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية جديدة

كالعادة يستمر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر على إطلالات جريئة وغريبة وتصميمات غير مألوفة حيث يلفت الإنتباه باحدث ظهور له.

ولفت زياد المسفر الأنظار في إطلالاته الجديدة عبر حسابه على "سناب شات" واعتمد في إطلالاته على ارتداء بالطو من القماش، لونه زيتي، ولم يرتدي بنطال أسفاله.

واعتمد عارض الأزياء السعودي في إطلالته على وضع بروش على شكل حشرة، وارتدى بعض الأساور المعدنية حول يده اليمنى.

إطلالات زيادة مسفر 

ما يثير الجدل بسبب الاطلالات الغريبة حيث ظهر مرة برسم على الوجه ومرة أخرى بتسريحات شعر مدهشة وينسق معها ألوان وتصاميم غير مألوفة.

ويذكر أن آخر ظهور لزياد المسفر في احدث إطلالاته ظهر فيها يرتدي جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاة وجه، حيث قام بنشر الصور الخاصة  لأخر جلسة تصوير له.

وبسبب تلك الإطلالة التي نشرها المسفر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام تعرض لكثير من الإنتقادات من قبل متابعيه والذين وجهوا له انتقادات لاذعة حيث أعتبره البعض متشبها بالنساء كذلك ملابسة مقاربة لملابس النساء عن الرجال.

وكعادته يظهر المسفر بتلك الإطلالات التي تعرضه للانتقادات حيث ظهر في مرة يرتدي قفطان، تسبب في تعرضه لهجوم كبير من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة بمتابعة أخبار المشاهير.

يذكر أن عارض الأزياء السعودي زياد المسفر تعرض للانتقاد بسبب صور قام بنشرها في شهر رمضان والتي ظهر فيها مرتديا بنطلون عليه رسمة تايجر وتسريحة شعر مجعد ومضفر، وفي مرة أخرى ارتدى مجموعة صور كان يرتدي فيها ملابس نسائيه على حد وصف المتابعين.

زياد مسفر يرد على الانتقادات 

وعلى الرغم من الإنتقادات إلا أن أسلوب المسفر لا يتغير حيث ظهر وهو يرتدي عباءة سوداء شيفون قصيرة وكان أسفل منها بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وكان خلال الصور يتمايل كالنساء، وهذه هي الإطلالة التي تسببت في استفزاز الجمهور وتعرض للانتقادات الحادة.

ومن جانبه علق المسفر على صور نشرها على صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلاد وقال: "في فبراير اكمل السنة معاكم كنتوا ومازلتوا معاي في كل شيء في حبكم وعطاؤكم وثقتكم وكلامكم المحفز الإيجابي المستمر رغم كل شيء سلبي حولي .. سنة كاملة تعرفتوا على زياد المسفر وخطواته لهدفة وحلمة رغم الصعب وتعثرات الطريق والثرثرة والإشاعات وصمتة عن كل ما يحصل أمامه، وثقتة بنفسة ووصوله الى ما يتمنى إلى الآن الطريق طويل ولم نصل بعد ... وفي يوم الحب السعيد، احبكم جمعياً بلا استثناء".

وعلى نفس تلك الطريقة يستمر المسفر بتقديم إطلالات غريبة ولا يهتم للانتقادات التي توجه له الأمر الذي يزيد من شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي.