ياسمين صبري بإطلالة مشابهة لكيم كارداشيان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
صور ياسمين عبد العزيز وغادة عادل بإطلالة مشابهة
ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كان
أول صورة لكيم كارداشيان بعد الولادة

لفتت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار، بعد ظهورها بإطلالة مشابهة لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حيث اعتبر البعض أن هذا الاختيار تقليد منها.

إطلالة ياسمين صبري

اختارت ياسمين صبري فستانا مفتوحا باللون الفوشيا، مبطناً بليجن من نفس اللون والقماشة، من دار أزياء فالنتينو، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

وجاء الحذاء الذي اختارته ياسمين صبري بنفس لون الإطلالة، مما أعطى إيحاء بأنه جزء غير منفصل منها، وهو الاستايل المفضل لكيم كارداشيان.

ياسمين صبري أيضاً ظهرت حاملة شمسية شفافة ضد المطر، وحملت حقيبة باللون الفوشيا من فالنتينو، لتبدو في غاية الأناقة.

كيم كارداشيان بإطلالة القطع المتطابقة

كيم كارداشيان أيضا تفضل هذه الإطلالات المتطابقة التي ارتدتها في مختلف المناسبات، وكثفت ظهورها بها منذ عام 2021، حينما كانت تعلن عن إطلاق منتج جديد ضمن خط المكياج في علامتها الخاصة.

ظهرت كيم كارداشيان أكثر من مرة بإطلالة مشابهة لياسمين صبري، ولا تزال ترتدي هذه الإطلالات في مناسبات مختلفة، معتمدة في تصميمها على دار بالنسياغا- Balenciaga.

وتنوعت اختيارات كيم كارداشيان لإطلالات القطع المتطابقة، بين قماش اللاميه اللامع والأقمشة العادية المريحة، ويعتقد كثيرون أنها مجددة ارتداء هذه النوعية من الإطلالات بعد أعوام طويلة من خروجها عن إطار الموضة.

لمشاهدة إطلالة ياسمين صبري المشابهة لكيم كارداشيان والكثير من الإطلالات المتطابقة القطع والمتنوعة، فضلا طالعوا صور الألبوم أعلاه..