ياسمين صبري تتحدث لأول مرة عن مؤهلها الدراسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تتحدث عن كورونا مرة أخرى بعد البقاء للأقوى: اختصرت الموضوع
ياسمين صبري تتحدث للمرة الأولى عن قصة ابنتها وخطتها لترك مصر
ياسمين صبري ترد لأول مرة على اتهامها بتقليد جورجينا رودريغيز

أثارت الفنانة ياسمين صبري أمس الكثير من الجدل بعد ظهورها في برنامج أنس بوخش على موقع "يوتيوب"، حيث تحدثت عن حياتها الشخصية سواء العائلية أو الدراسية، في الأساس خريجة إعلام، ولكنها تميل إلى دراسة علم النفس فهي تحبه كثيراً.

ياسمين صبري تحكي عن حياتها الشخصية

ظهرت الفنانة ياسمين صبري أمس ضيفة في إحدى حلقات برنامج أنش بوخش على قناته الرسمية على موقع  الفيديوهات "يوتيوب"، حيث تحدثت ياسمين صبري عن حياتها الشخصية أثناء دراستها الجامعية وقالت : " معنديش صحاب كتير ولا شلة ممكن عندي صاحبة واحدة بس، يمكن ده يرجع لتربيتي عشان حياتي كلها كانت في التمرين وكنت بضايق وأحس إن ده عذاب بس ده حماني من أخطاء كتير كان ممكن أقع فيها ".

وأضافت خلال حديثها قائلة :" وقت كورونا كان شبه حياتي العادية ما عدا السفر لأني بحب أسافر أوي وأنا بعرف استثمر وقتي، وأنا خريجة إعلام ولكن دئمًا عندي شغف تجاه علم النفس وأول كتاب قرأته كان اسمه  The Secret، والموضوع اتطور وقررت أدرس في جامعة هارفرد علم نفس، واخدت 3 كورسات منهم علم النفس الاجتماعي والمرونة النفسية ".

ياسمين صبري تتحدث عن جمالها

وأثناء اللقاء تابعت ياسمين قائلة عن التعليقات الخاصة بجمالها : "مايضيقنيش إن الناس تحصرني في قالب ست جميلة، لأن الشخص ده بيحدد لنفسه النظرة دي وهو اللي محدود مش أنا، وفيه حاجة في الطاقة أحب أعلمها للناس وهو إن أي شيء سلبي وبالأخص لو كان حكم عليك يعتبر فرصة ليك إنك تحوله للشيء اللي أنت عايزه ".

ياسمين صبري أنا كل شيء ونقيضه

وعند توجيه الإعلامي أنس بوخش سؤال لها عن من هي ياسمين صبري، ردت ياسمين قائلة : " ياسمين حاجات كتير قوي ولو سألتني السؤال ده من سنة هقولك حاجة ولو سألتني دلوقتي هقولك ياسمين حاجة تانية، ولو سألتني كمان 5 دقايق قدام هبقى حاجة مختلفة، وفيه ناس فاكرة إن أنت لما تتغير دي حاجة وحشة لأن المفروض مش لازم أثبت على حالي والتغيير إنك تبقى متطور ".

وأضافت أنها تحمل شخصية متناقضة مثل باقي البشرة فهي الشيء وعكسه تمامًا : " حاجات كتير قوي أنا الخير والشر والجمال والقبح وأنا كل شيء ونقيضه، احنا اتخلقنا كده أصلا وهي دي الفكرة من وجودنا خلفاء لربنا في الأرض وإنك تدور على الحلو وتطلع الحلو وتجاهد نفسك وتجاهد في جسمك وتهذب روحك، فأنا حاجات كتير قوي ".

وأثناء الحديث وجه لها أنس انتقاد عن أنها تحمل إجابات نموذجية، ردت ياسمين موضحة أن هذه شخصيتها وأنها لا تتصنع هذا أمام الكاميرا: " دي ياسمين اللي أنا اعرفها وأهم حاجة إني أبقى عارفة نفسي وأنا أحب اربط الدين قوي يعني رحم الله امرئ عرف قدر نفسه لأنه شيء صعب، ودي رحمة من ربنا وأنا عشان عارفة نفسي هي دي حقيقتي، وأنا فعلا شفافة ".

ياسمين صبري عن علاقة مسلسلها الجديد بقصة حياتها

حيث صرحت الفنانة ياسمين صبري من قبل عبر لقائها مع أحد البرامج أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، أن العمل الجديد التي تخوض تجربته الآن، هي لم تتدخل في أي من تفاصيل تأليفه، وقالت أن ما أذيع حول أنها كتبته هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، كما أكدت على أن أحداث المسلسل لا تمت لحياة ياسمين الشخصية بأي صلة.

وأضافت أن الصحف هي من غيرت في تصريحاتها التي قالتها أثناء لقائها مع أحد المجالات، لتخرج هذه الإشاعات التي لم تتحدث عنها ياسمين في شيء، وتابعت أنها لم تدرس التأليف ولا طريقته فهذا ليس من اختصاصها، ولم تتدخل في اختيار الأبطال أمامها لإن هذا هو رأي المخرج وليس هي، حيث تقوم ياسمين حالياً بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم "حلم ليال".