ياسمين صبري وسلمى رشيد بنفس الفستان...تعرفي على سعره وماركته

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات: إليك ماركتها وسعرها
ياسمين صبري تتألق بفستان أزرق ملكي في أحدث ظهور...هذا سعره وماركته
ياسمين صبري ولجين عمران بنفس الإطلالة للمرة الثانية

أطلت الفنانة ياسمين صبري وسلمى رشيد بنفس الفستان الأخضر، وعلى إثره اشتعلت المقارنة بينهما عبر السوشيال ميديا، حول من استطاعت أن تبرز جمال الموديل أكثر؟

ياسمين صبري وسلمى رشيد بنفس الفستان 

شاركت ياسمين صبري متابعيها بصور جديدة على انستقرام، أطلت فيها وهي ترتدي فستاناً أخضر اللون، من أعلى بتصميم بليزر وأزرار ذهبية ومن أسفل الخصر شراشيب خضراء على طبقتين.


ولم يمر سوى القليل، ونشرت الفنانة سلمى رشيد نجمة اراب ايدول صورة لها وهي ترتدي نفس الفستان، ولكنها ارتدته مثل موديله الأصلي بنفس الحزام المزين بحلية ذهبية.


اشتعلت المقارنة بين ياسمين صبري وسلمى رشيد على صفحات السوشيال ميديا، في محاولة لمعرفة من استطاعت إبراز جمال الفستان على النحو المطلوب، ولكن محبي الفنانة المغربية أكدوا أنها هي من ارتدته أولاً، حيث أنها نشرت منذ يومين تقريباً صورة للبوستر الدعائي لأغنيتها الجديدة "شلونج" مع المطرب العالمي دون بيغ وظهرت عليه بنفس الإطلالة.


سعر وماركة فستان ياسمين صبري وسلمى رشيد الأخضر 

وعن سعر وماركة فستان ياسمين صبري وسلمى رشيد، كشف حسابه About Details أن الإطلالة من بيت الأزياء Elisabetta Franchi وسعرها 460 دولار بعد الخصم.

فساتين ياسمين صبري 

هذه ليست المرة الأولى التي تعقد مقارنة بين ياسمين صبري وفنانة أخرى ظهرتا بنفس الفستان، فقد سبق وأن تم المقارنة بينها وبين الإعلامية سهير القيسي والفنانة أمل العوضي، عندما ظهرن جميعاً بشكل متتالي بفستان Dolce & Gabbana المنقوش بالورود.


وبعد المقارنات بينهن والحديث حول من ارتدته أولاً، حسم الأمر لصالح أمل العوضي حيث تبين من صورها على انستقرام أنها أول من ارتدت الفستان.

ياسمين صبري رمضان 2021

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن تراجع ياسمين صبري عن قرارها بعدم تقديم عمل في رمضان 2021، وأنها سوف تشارك في الماراثون بعمل جديد لم يكشف عن تفاصيله بعد.


فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في رمضان 2020 وتعرض لموجة من السخرية بفضل أحداثه التي وصفها المشاهدين بغير المنطقية إلى جانب أدائها الضعيف.