ياسمين صبري بخسارة وزن ملحوظة أثرت على وجهها والجمهور معترض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
ياسمين صبري بخسارة وزن ملحوظة أثرت على وجهها والجمهور معترض

شاركت الفنانة ياسمين صبري كعادتها متابعيها بصورة لها أثناء ممارستها الرياضة، ولكن هذه المرة انهالت التعليقات التي تتحدث عن خسارتها للوزن بشكل أثر على وجهها.

ياسمين صبري بخسارة وزن ملحوظة

أطلت ياسمين صبري بخسارة وزن ملحوظة في أحدث صورها، التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام وظهرت فيها من داخل جيم منزلها.

ياسمين صبري بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور
وبدا أن ياسمين صبري خسرت بعض من وزنها، حيث أطلت بنحافة لافتة دفعت الكثيرين للإشارة إلى أن خسارة الوزن أثرت على وجهها، حيث أصبح نحيفاً وطويلاً، الأمر الذي دفعهم لمطالبتها باكتساب بعض الوزن حتى تعود تقاسيم وجهها مثل السابق.


ياسمين صبري وشقيقها

ومن المعروف عن ياسمين صبري أنها من محبي الرياضة، وعادة ما تنشر صورها وفيديوهات لها وهي داخل الجيم، ليكون آخرها مقطع طريف جمعها مع شقيقها من حديقة منزلها، وهما يمارسان الرياضة في الهواء الطلق.

ظهرت ياسمين صبري مع شقيقها من حديقة منزلها، وهما يمارسان الرياضة سوياً على الأجهزة، ولكنه لم يستطع مجاراتها حيث بدا عليه التعب بشدة لتعلق على المقطع بقولها: "أنه يعاني"، ثم دخلت في نوبة ضحك من جراء شكله بعد أن أصابه الإعياء.

وكانت ياسمين صبري نشرت صورة تجمعها مع شقيقها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت فيها وهي تلتقط سيلفي لهما في المرآة بينما هو يقف خلفها.

ياسمين صبري وشقيقها
كما نشر شقيق ياسمين صبري صورة سيلفي جديدة تجمعهما، فانهالت التعليقات التي أخذت تقارن بين ملامحهما، حيث أشار البعض إلى أن أخيها يشبه ملامحها كثيراً خاصة وأن لهما نفس لون الشعر والبشرة، إلا أن أخرين نفوا الشبه بينهما بالإشارة إلى أنها أكثر جمالاً بالتأكيد منه.

سيارة ياسمين صبري تثير حالة جدل بسعرها الباهظ

من جهة أخرى، حالة جدل انطلقت بعد تسريب وثيقة من الجمارك تكشف عن سعر سيارة ياسمين صبري من ماركة رولز رويس وثمن تخليصها من الجمارك، وعلى إثره خرج أحمد أبو هشيمة عن صمته في تصريحات صحفية مؤكداً في البداية على أنه قام بشراء سيارة رولز رويس لزوجته بالفعل، وسدد ما عليها من ضرائب ورسوم لأن هذا حق الدولة.

كما انتقد أحمد أبو هشيمة الأرقام والأخبار المغلوطة عبر السوشيال ميديا بشأن السيارة التي اشتراها لياسمين صبري، نافياً صحة صور السيارة التي تم تداولها بكثافة في الساعات الماضية على مواقع التواصل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار