يتجدد الكاروهات في فصل الشتاء لإطلالات شتوية مميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
موضة الكاروهات لإطلالة شتوية أنيقة
موضة البنطلون الكاروهات لإطلالة الشتاء الأنيقة
أفكار لإطلالات يمكنك تجربتها كل يوم في فصل الشتاء
هوس الكاروهات: تم التأكيد على أن القماش الاسكتلندي هو بطل الرواية أيضاً في إطلالات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022، اكتشفي كيفية ارتدائه وفقاً لأحدث الاتجاهات.
يتم تجديد الفكرة التقليدية من خلال التخلي عن التنورات الطويلة والسترات المنظمة: فهي تدخل اللغة المعاصرة وهي رمز لمظهر الشتاء الذي يتحدى التاريخ من خلال فصل فكرة الانتماء إلى العشيرة عن سياقها، من المرتفعات الاسكتلندية إلى القماش المُدرج في ثقافة الشارع (بالفعل في السبعينات مع استخدامه في أزياء البانك)، أصبح تصميم الكاروهات اليوم دائماً ويتم ارتداؤه في كل مناسبة.
 

الكاروهات بحسب أليساندرا ريتش Alessandra Rich

  • يقدم لنا المصمم الإيطالي الشهير، الذي نال تقديراً أيضاً من قبل كيت ميدلتون للمقترحات الراقية لفساتين الميدي لخريف وشتاء 2021 2022 نسخة "حفلة" من الكاروهات الإنجليزي الشهير.
  •  يتكون الزي من تنورة قصيرة وسترة كارديغان ماكسي وفستان قصير وضيق عند الخصر بحزام، بينما في إطلالة أخرى يقدم الكاروهات مع بنطلون بطبعة جلد الثعبان.

الكاروهات بحسب كالفين لو Calvin Luo

  • أحد أكثر الأسماء إثارة للاهتمام في بساطتها المعاصرة، يلعب كالفين لو في التوازن والهندسة.
  •  يتم تقديم الكاروهات في مظهر جاف ومحدود، متجذراً في الأناقة اليومية.
  •  يظهر الحاشية الطويلة إلى حد ما من التنانير الاسكتلندية إيقاع الشيك والطيات المصنوعة هنا بمهارة.

الكاروهات بحسب سيلين Celine

يجلب مصمم الأزياء Hedi Slimane نقش الكاروهات إلى المعاصر ويحوله إلى رمز للأجيال الشابة: هنا يأخذ شكل شترة (هجينة بين سترة وقميص) أو معطف مبطن أو تنورة طويلة، لعبت جميعها على الشكل متعدد الطبقات.

الكاروهات بحسب ماكس مارا Max Mara

متقلب ولكن ليس كثيراً بالنسبة لماكس مارا الذي يعطينا نسخة غير مسبوقة من الكاروهات: مع قطعة خارجية مربوطة ومتداخلة وتنورة بفتحات عميقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الكاروهات بحسب مولي جودارد Molly Goddard

اللون الوردي والأحمر لعلامة مولي جودارد التي تشير إلى تنوع أكثر استرخاءً ومتعةً في الشكل الأيقوني، فساتين ضخمة ومعاطف مبهجة بطول الركبة وتنورة واسعة مع كنزات جاكار وأحذية طويلة.

الكاروهات بحسب دار أزياء N ° 21

ليس فقط لليوم، مثل زي شتاء 2021، يجلب دار N ° 21 الكاروهات إلى الليالي الطويلة التي تخيلها أليساندرو ديل أكوا، اللون الأخضر الحمضي والبنفسجي جداً (لون بانتون 2022) يلون الكاروهات الذي يُقترح هنا على أنه فستان صغير وشيك وبدلة من ثلاث قطع.

الكاروهات بحسب دار أزياء PH5

يفسر ملصق الملابس المحبوكة بطريقة رسومية: خطوط رفيعة تتشابك لإنشاء مربعات بألوان شربات.

الكاروهات بحسب فيفيان ويستوود Vivienne Westwood

أخيراً، أحدث تفسير لـ Vivienne Westwood: سراويل مع كسرات وسترة بالإضافة إلى تنورة قصيرة ومعطف ميدي، تحدد تنوع هذا التصميم الصارم الذي يستمر في تجديد نفسه عاماً بعد عام (وليس فقط في إطلالات الشتاء).